بعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيهارئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصينى فى مصروزارة الرى تعلن الانتهاء من تبطين وتأهيل 1540 كيلو متر من الترعالرئيس السيسى: البنك الأوروبى لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية فى مصررئيسة البنك الأوروبى لإعادة الإعمار: مؤشر الاقتصاد المصرى قصة نجاح يحتذى بهاالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بالعفو عن لـ1686 محكوما عليهمرئيس الوزراء يوجه بالغلق الفورى للمنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية حال تكرارهاغلق مسجد أولاد شاهين بأسيوط لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةالقوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1442 هـفي ذكرى رحيلهما.. صلاح جاهين وسيد مكاوي ارتباط روحي حتى الممات

وفاة عميد نواب الإسماعيلية الأسبق سعيد شعيب

   -  


أعلن النائب السابق أحمد سعيد شعيب، عن وفاة والده عضو مجلس الشعب الأسبق وعميد نواب الإسماعيلية سعيد شعيب ظهر اليوم الجمعة.

وقال شعيب إنه سيتم تشييع الجنازة في تمام الخامسة مساءً، من أمام منزل العائلة وإقامة العزاء غدًا أمام منزل العائلة بمنطقة أبوصوير البلد بمركز ومدينة أبوصوير.

وكان قد تعرض شعيب لأزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلي أحد المستشفيات واحتجز بها إلى أن فارق الحياة في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة.

وكان قد نجح سعيد شعيب في الحصول علي كرسي البرلمان عام 2005 في منافسة شديدة مع ممثلي البرلمان كعضوًا عن الفلاحين في انتخابات قوية أمام ممثلي الحزب الوطني حينها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة