العراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معهاالرئيس التونسي والعاهل السعودي يبحثان هاتفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائيةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالانتخابات الفلسطينية .. انشقاقات واتهامات «الوطن البديل» تشعل صراع «فتح» و«حماس» (تقرير)شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"

يوم تقدير الموظف.. سألنا الموظفين تحب مديرك يقدرك إزاى؟

   -  

يحتفل العالم في الجمعة الأولى من شهر مارس بيوم تقدير الموظف، باعتبارهم هم ما يجعل الشركات قادرة على إبقاء أبوابها مفتوحة.

توجد أنواع من الموظفين الذين تجدهم فى كل شركة، ورغم أنهم يختلفوا بدرجة كبيرة، ويوجد بينهم نماذج ليست جيدة بالطبع، إلا أنه من حق الجميع الحصول على تقدير عمله بغض النظر عن سماته الشخصية، وفي هذا اليوم سألنا بعض الشباب عن وجهة نظرهم للتقدير في العمل، وطرحنا عليهم سؤال "في يوم تقدير الموظف.. تحب مديرك يقدرك إزاي؟"

قال "أحمد": "اليوم أصلًا بيحتفلوا بيه يوم الجمعة يعني إجازة رسمي، عشان كدا أنا بطالب مديري يعوضني عنها ويديني يوم غيره إجازة، وأنا هعتبر دا أحسن تقدير بالنسبالي."

"يبطل كل يوم يتخانق معايا على النص ساعة تأخير،  عشان مش طبيعي كل يوم نبدأ يومنا بخناقة، ولأنه صاحبي قلتله الكلام دا كذا مرة، بس هستغل يوم تقدير الموظفين وأجبره يوافق." كان هذا رد "مصطفى" عن رؤيته ليوم تقدير الموظفين.

وبالانتقال إلى الفتيات، قالت "أسماء": "أول مرة أعرف إن فيه يوم اسمه تقدير الموظفين، وهستغل الاحتفال دا وأطلب من مديري إجازة كام يوم أفصل فيهم وأخرج مع أصحابي، أنا كل ما بطلب منه إجازة يقولي ظروف العمل لا تسمح."

وتحدثت "نسمة" عن معاناة مختلفة ترغب من مديرها أن يشعر بها قائلة: "أهم تقدير بالنسبالي إنهم يزودا البريك يبقى ساعة بدل نص ساعة، عشان ما بلحقش أعمل فيه حاجة، وباكل بسرعة جدًا وكأن حد بيجري ورايا عشان ألحق أخلص قبل البريك ما يخلص، أو يسمحولنا ناكل على المكتب حتى لو سناكس."

بينما اختتم "محمد" الحديث عن يوم تقدير الموظف قائلًا: "بما إني أنا المدير، فأعتقد لو كان فيه مدير عليا كنت هطلب منه يشيل عني الشغل شوية، عشان نخفف عن بعض الضغط، ويديني إجازة أفصل فيها من غير ما يتصلوا بيا من الشغل في أجازتي."

يوم تقدير الموظف
إجازة من العمل
التأخير على العمل
الخروج مع الأصدقاء
وقت البريك فى العمل
المساعدة فى العمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة