جامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًاأسعار البنزين في مصر بعد ضريبة القيمة المضافةأعلاها 80 وأقلها 92 .. تعرف على نسبة الزيادة في أسعار البنزينفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال فرع العاشرمبادرة للتبرع برسالة على رقم 9509 للمشاركة فى مشروعات "حياة كريمة"صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات.. صورالقوى العاملة توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعوديةالمصريون يحتفلون بانتصار العاشر من رمضان بهاشتاج "جيشنا قادر اوعى تنسى خليك فاكر"بالفيديو.. انتشار أمني مكثف خلال شهر رمضان وتوزيع وجبات على الصائمينوزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناءضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة الأسلحة النارية بنطاق المنوفية والقليوبيةبـ" 18 قطعة آلي وخرطوش".. الداخلية تلاحق حائزي الأسلحة النارية في أسيوطبزعم توفير فرص عمل.. سقوط نصاب الوظائف الحكومية في سوهاج

الداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقية

-  
وزارة الداخلية
كتب- علاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية في بيان نشرته على صفحتها الرسمية عبر "فيس بوك" ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اصطدام مركبة توك توك بإحدى الفتيات بالشرقية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة الداخلية لكشف ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك متضمناً اصطدام دراجة نارية توك توك بفتاة أثناء سيرها بالشارع، مما أدى إلى سحلها لمسافة 5 أمتار تقريبا.

وبالفحص تبين اصطدام مركبة توك توك دون لوحات معدنية قيادة سائق – مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بإحدى الفتيات (طالبة) أثناء سيرها بأحد الشوارع ببندر فاقوس بالشرقية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط قائد المركبة، وبمواجهته قرر اصطدامه بالفتاة دون قصد، وبسؤال الفتاة أيدت أقواله، وأضافت قيامها بالعدو محاولة اللحاق به ظناً منها بأن هاتفها قد سقط به عرضا، وتم التصالح والتراضي بينهما بناءً على رغبتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة