بعد ترشيح إشبيلية.. اليويفا يعلن المدن التى تستضيف مباريات الأمم الأوروبيةتعرف على عقوبة محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي بعد بصقه على دكة الزمالك«المصري اليوم» ينشر نص خطاب شكوى الزمالك للكاف: الترجي والمولودية اتفقا عليناالاتفاق السعودي يسعى لضم محمد عوادنيجيرفان بارزاني: العراق يتغير.. وعلينا تجاوز أخطاء الماضيالسعودية تقرر منع دخول الخضروات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها اعتبارًا من الأحدالمعارض الروسي أليكسي نافالني يعلن إنهاء إضرابه عن الطعاموزير الري السوداني : إثيوبيا رفضت دعوة لعقد قمة لبحث قضية سد النهضة60 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى‭ ‬بالقدسوكالة تاس: الشركات الروسية تنظم رحلات للمنتجعات المصرية خلال أسبوعهجوم بسكين يستهدف عنصرا من الشرطة فى مدينة رامبوييه جنوب باريس"الداخلية" توزع وجبات إفطار على الصائمين بالشوارع قبل المغرب.. فيديوموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. «الخديوي» يعترف بحبهعاجل.. إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقيةأستاذ جامعى عن مشهد «تكفين» الطفلة حبيبة فى مسلسل ملوك الجدعنة : صناع المسلسل مكانهم السجنشيريهان تعايد ابنتها «لؤلؤة»: «بعينك أرى الحياة»من «نسل الأغراب» إلى «رامز عقله طار» .. أحمد مالك يتصدر تريند السويشيال ميدياموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 والقنوات الناقلةإصابة نجار برش خرطوش في مشاجرة مع جاره بالدقلهيةعلي جمعة: موعظة أنقذت الإمام الشافعي من الإعدام على يد هارون الرشيد

تحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراوية

-  
الحملات المرورية

كتب- علاء عمران:

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية.

وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية عن ضبط 6210 مخالفات مرورية متنوعة، من بينها 2015 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 226 مخالفة السير بدون تراخيص، 22 مخالفة شروط التراخيص، 36 مخالفة موقف عشوائي.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية وتنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

جرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة