مسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديد

التموين: ضبط 7 أطنان من المنتجات الحيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

-  
منتجات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدمى - أرشيفية

أكد المهندس أيمن حسام الدين – مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن القطاع قد قام بعدد كبير من الحملات علي المصانع بالأسواق الأيام الماضية، لضبط أي تلاعب أو غش تجاري بالأسواق، تنفيذا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية.
وقد أعلن القطاع عن ضبط أكثر من سبعة أطنان منتجات حيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمحافظة كفر الشيخ، وأفاد التقرير المعروض على وزير التموين من القطاع ومن رئيس الإدارة المركزية للدراسات وتنمية التجارة الداخلية من الأستاذ عبد المنعم خليل، أن المضبوطات تتسبب بأمراض ضارة بصحة المواطنين مثل تصلب الشرايين وأمراض أخرى بالقلب، خاصة دهون الألبان بعد الاستعاضة عنها بزيوت نباتية، وهو ما يعد غشا تجاريا بالسلع الغذائية المعروضة للمواطن، وهذا ما كان يقوم به المصنع.
كما أكد قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، ضبط كميات كبيرة من الأسماك والدواجن ومصنعات اللحوم بمنطقة البساتين مجهولة المصدر، كما تم ضبط مصنع لتصنيع المعسل يستخدم عسل اسود غير صالح للاستهلاك الآدمي بمنطقة الهرم بكمية تصل إلى طن ونصف الطن معسل وعسل أسود، إضافة إلى ضبط كميات كبيرة من الآيس كريم والجبن (الرومي – الجودة) مجهولة المصدر بالقاهرة الجديدة، وضبط 55 طن ملح طعام منتهي الصلاحية بالبدرشين بمحافظة الجيزة.
هذا وقد تم تحويل هذه الضبطيات إلى النيابة العامة للتحقيق، إضافة إلى مصادرة كل هذه المضبوطات حفاظاَ على صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة