ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا خلال الربع الأوللكزس تُطلق نسختها الجديدة من الموديل "ES" في شنجهاي (صور)سحب 32 ألف عينة مياه مرشحة بالدقهلية و280 عينة صرف صناعى بالدقهليةتوريد 6575 ألف طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرةالكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويفموانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 24 سفينة.. وتفريغ 4200 طن رخام بميناء غربرفع 35 طن مخلفات من حى الفيروز في وسط مدينة الأقصربيطرى الشرقية: تركيب تانك نيتروجين للتحسين الوراثى لسلالات الماشيةاسترداد 4385 مترا من أملاك الدولة فى الإسماعيليةمحافظ شمال سيناء: مسجد الشهيد محمد شراب بتكلفة 1.750 مليون جنيه بجهود ذاتيةافتتاح 5 مساجد بأوقاف المنوفية وكفر الشيخ وقنا.. صورإحالة متهمين بحيازة مواد مخدرة داخل ميكروباص فى مصر القديمة للمحاكمة الجنائيةالتصريح بدفن 3 شباب لقوا مصرعهم بحادث فى طريق السويسضبط أدوية ومستلزمات طبية مجهولة المصدر في البحر الأحمراختبار حمض اللاكتيك في الدم يكشف عن أسباب التنفس السريعرسميا.. المدن المستضيف لـ"يورو 2020".. بقاء ميونيخ واستبعاد دبلن وبلباومولودية الجزائر يعلن عن مديره الفني الجديدالزمالك يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرةليفاندوفسكي يعود لبايرن في مباراة "التتويج" المنتظرشوقي غريب يكشف 3 أسماء جديدة مرشحة للمشاركة بالأولمبياد

وزيرة التخطيط تناقش خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني مع محافظ الوادي الجديد

-  
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

عقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اجتماعًا مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد؛ وذلك بمقر ديوان عام الوزارة.
وتناول اللقاء مناقشة خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني لمحافظة الوادي الجديد وأهم آليات وخطوات تنفيذ المشروع الذي يهدف في مرحلته الأولى إلى جذب ألف أسرة يتم منحهم عددا من الامتيازات والمشروعات التي تحقق لهم دخلا مناسبا وتضمن بناء مجتمع قوي ومستدام؛ يساهم في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة.
كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية التي سيتم العمل عليها وفق خطة العام المالي الجديد 2021/2022.
وأكدت الدكتورة هالة السعيد الأهمية الكبيرة لمحافظة الوادي الجديد وما تمتلكه من مقومات وثروات ثمثل فرص استثمارية كبيرة وواعدة؛ يجب العمل على استغلالها وتوفير التمويل اللازم لها.
وأشارت إلى أنه تم مناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية الأخرى في مجالات الزراعة، والتعدين، واستصلاح الأراضي، والتي ستسهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف التي تسعى لتنفيذها الوزارة وفق رؤية مصر 2030.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة