إصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغياباتيانكون: علي لطفي مثل الشناويفيفا يصدر بيانا رافضا لإقامة دوري السوبر الأوروبيبدر بانون: لم أقدم شيئا لـ الأهلي حتى الآن.. ودخلنا القمة أكثر تركيزا من الزمالكموسيماني: هدف محمد شريف أفضل من شيكابالا لأنه منح الأهلي الفوز بالقمةمجاهد لـ في الجول: البنا أثبت كفاءة الحكم المصري.. واستقدام أجانب بات من الماضيمحمد شريف: أهدافي في الزمالك هي مجهود الأهلي بالكاملمتعب: الأهلي قدم شوطا نموذجيا.. والجمهور في البيوت كان يعرف ماذا سيفعل شيكابالااتحاد الكرة يهنئ التحكيم المصري بعد مباراة القمةالصحة تحذر من سهر الأطفال وتقدم إرشادات للحصول على نوم عميق طوال ساعات الليلالأوقاف تغلق مسجد آل الحاكم بسوهاج لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازية

تشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويس

   -  

قرر الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالسويس تشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويس، على أن تقوم اللجنة بإنهاء أعمالها خلال أسبوع وتقديم المستندات المطلوبة للجهات المعنية بتثبيت العمالة.

وأجرى الحفناوى جولة مفاجئة على قسم طوارئ الباطنة بمستشفى السويس العام لمتابعة انتظام العمل وتفقد القسم والتأكد من تواجد الطاقم الطبى من أطباء وتمريض والتأكد من توافر المستلزمات والأدوية وغيره من احتياجات القسم.

وشدد الحفناوي على نظافة المكان ومراعاة جميع التعليمات من مكافحة العدوى بشكل عام، وضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل مستمر والتنبيه على شركة الأمن تنظيم دخول المرضى والمواطنين للعيادات فى القسم بحيث يكون مع المريض مرافق واحد فقط لعدم انتشار العدوى والحفاظ على حياة المرضى والمواطنين وأيضًا الفريق الطبى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة