المقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموى

رئيس العاصمة الإدارية: نخطط لإنشاء "ميديا سيتي" لتكون مقرات لصحف محلية وعالمية

-  
أحمد ذكي عابدين

كتبت - نرمين إبراهيم:

قال اللواء أحمد ذكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الشركة تنفذ حاليا مخططا لعمل مراكز صحفية إعلامية عالمية ومحلية باسم "ميديا سيتي" لتخدم ما يحدث من تطور فى مصر.

وأوضح خلال مشاركته بافتتاح معرض ومؤتمر "عاصمة الأمل 2 " الذي تنظمه مؤسسة الأهرام، اليوم الخميس، أن كبرى المؤسسات الصحفية العالمية تقدمت بطلب لشراء أبنية لتكون مقرا لها بالعاصمة الإدارية.

وتابع أنه من المقرر نقل الحكومة الـ 34 وزارة إلى بالعاصمة الإدارية وذلك فى شهر يوليو القادم، على أن يبدأ العمل الرسمي في المقر الحكومي فى شهر أكتوبر القادم.

وأشار إلى أن الحكومة ستوفر بدل انتقالات للموظفين بالوزارات، وأنه من حق أي موظف شراء أي سكن هناك خاصة أن الدولة تبني وحدات إسكان فى مدينة بدر المجاورة للعاصمة الإدارية.

ومن المخطط أن يحصل الموظف على راتب أعلى بكثير من ثمن القسط مبادرة تشجيعية للانتقال إلى هناك، وفقا لعابدين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة