ناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لهابالعباءة السوداء.. أحدث ظهور لياسيمن صبري في دبي (صور)نجوى كرم تنعي المخرج اللبناني مكرم حنوش"في الجنة ونعيمها يا أبويا".. رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها مع حلول شهر رمضانميريام فارس عن شريهان: "أيقونة الفن الاستعراضي في الوطن العربي"الإفراط فى تناول حلويات رمضان يزيد التهاب المفاصل ويضر الكبدتحليل هرمون FSH يساعد في اكتشاف مشاكل الإنجابتوقعات بتراجع أسعار الزيوت في الأسواق بعد انخفاضها عالميًامكون بدولار واحد يتسبب في أزمة عالمية بالرقائق الإلكترونية.. فماذا حدث؟اتحاد جنوب إفريقيا يوضح حقيقة التفاوض مع موسيماني.. و200 سيرة ذاتية مقدمةكلوب يتغزل في توني كروسالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح المعتمدة لحسم لقب دوري الشبابمولر: نشعر بخيبة أمل كبيرةإفطار اللاعبين أثناء المباريات في تركيا؟ موقف جديد قد يواجه مصطفى محمدإنشاء كوبرى جديد لاستيعاب الحركة المرورية بمحور ترسا بديل شارع الهرم.. فيديوغدا ارتفاع درجات الحرارة وطقس حار بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30القوات المسلحة تعقم وتطهر المساجد الكبرى بمناسبة شهر رمضان..فيديوالأوقاف تحيل مدير إدارة شربين ومفتشا للتحقيق لعدم الالتزام بمدة صلاة التراويح"الأعلى للإعلام" يهيب بالقنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية سرعة توفيق أوضاعها

"مصر للطيران" تسير 59 رحلة دولية وداخلية وشحن جوى لنقل 5183 راكبا

   -  

تسير شركة مصر للطيران على مدار اليوم الجمعة، رحلاتها الجوية إلى 59 وجهة تنقل على متنهم ما يقرب من 5183 راكبا،  مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين .

وتنطلق الرحلات الجوية لمصر للطيران من مطار القاهرة الدولي، بمعدل رحلة واحدة إلي كل من (بغداد، جوانزو، لاجوس، كازابلانكا، ابوچا، الدوحة، لارناكا، لندن، دوالا، باريس، ميلانو، اسطنبول، دبي، امستردام، روما، موسكو، نيويورك، چوبا، أثينا، بودابست، البحرين، الخرطوم، بيروت، عمان، الشارقة، نيروبي، اديس ابابا، اربيل، أبوظبي، ميونخ، برلين، فرانكفورت، عنتيبي)، بالإضافة إلي 9 رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر وأسوان، و 5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5183 راكبا.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي، جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار،  بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي، وخضوع جميع الركاب والاطقم الطائر والعاملين للكشف الطبي من قبل فرق الحجر الصحي بمطار القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة