5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

أبراج ماشية بمبدأ "أنا ومن بعدى الطوفان".. الجدي والعقرب أبرزها

   -  

التعاطف مع الآخرين أحد الفضائل التى تجعل الإنسان أكثرتفهمًا لمشاعرغيره، ويمكن للأشخاص أصحاب العاطفة أن يضعوا أنفسهم في مكان الآخرين ويمكن أن يشعروا بألمهم، فهم عادة ما يكونوا أشخاصًا مريحين ودافئين، على عكس الأشخاص الذين يفتقرون للتعاطف، فهم أشخاص عنيدون وأنانيون مع الجميع.

الأشخاص الذين يفتقرون للتعاطف مع الآخرين غالبًا ما تجدهم أيضًا لا يتمكنون من فهم من حولهم، فهم ببساطة مهووسون بأنفسهم للغاية ولا يعنيهم ما يشعر به غيرهم، رافعين مبدأ "نفسي ومن بعدها الطوفان"، ويمكنك التعرف على هؤلاء الشخصيات بسهولة من خلال التعرف على السمات الشخصية التى تحكم كل برج من الأبراج الفلكية، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أبرز الأبراج التى لا تتعاطف مع الآخرين

برج الثور 

لا يعرف مواليد الثور الحل الوسط أو التضحية، فهم يؤمنون بحب الذات ونادرًا ما يفكرون في غيرهم، كما أنهم لا يؤمنوا بـ "المسامحة والنسيان" ويتمسكون بالأحقاد حتى أنفاسهم الأخيرة.

برج الميزان 

يشعر برج الميزان في معظم الأوقات بأن نفسه أولوية، وبالتالي يحاول دائمًا أن يتفوق مهما كلفه ذلك، فهو مشغول جدًا بالعمل على نفسه لدرجة أنه لا يملك الوقت للتفكير في الآخرين أو احتياجاتهم أو اهتماماتهم.

برج العقرب 

مولود برج العقرب هو شخص غامض وسري، كما أن كل ما يعنيه هو مصلحته الخاصة دون مراعاة للآخرين.

برج الجدي 

إذا سبق لك أن آذيت أوغدرت بمولود برج الجدي، فعليك أن تنسى أمرالتسامح، حيث يُعرف الجدي بأنه لا يرحم، فهو  شخص متعالي في طريقته، كما أنه لا يؤمن بالتسامح ونسيان الماضى، ويفكر دائمًا في كيفية دفع أعدائه للمرور بأوقات عصيبة بدلًا من مسامحتهم.

أبرج لا تفكر إلا في نفسها ولا تهتم بمشاعر الآخرين (1)
أبرج لا تفكر إلا في نفسها ولا تهتم بمشاعر الآخرين (1)
أبرج لا تفكر إلا في نفسها ولا تهتم بمشاهر الآ×رين (3)
أبرج لا تفكر إلا في نفسها ولا تهتم بمشاعر الآخرين (2)
أبرج لا تفكر إلا في نفسها ولا تهتم بمشاعر الآخرين (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة