المتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموىتعرف على أماكن توزيع 159 طن لحوم وسلع غذائية بالقاهرة6 معلومات مهمة عن تعاون مصر مع دول حوض النيل فى مجال الموارد المائيةمحافظة القاهرة تتسلم اليوم 10 عربات للعمل كمراكز متنقلة لخدمة المواطنينترعة بلمر نموذج للقضاء على الاستبحار فى أسوان وتخدم زمام 4000 فدانضبط 6 أطنان منظفات صناعية بعلامات تجارية وهمية بالغربيةإنشاء أكبر محطة رفع مياه صرف فى أفريقيا ببورسعيد بطاقة استيعابية 5 ملايين م3حكاية طفل من الشرقية يبتكر "مبردة هواء اقتصادية" تعمل بثلاث مصادر للطاقةمسجد شيخ العرب همام تحفة معمارية عمرها أكثر من 260 عامًا تزين مركز فرشوط فى قنا«التأمين على الطرق»: 30 ألف جنيه للوفاة والتعويض طبقًا لنسبة العجز

ضبط 100 كيلو أسماك ولحوم منتهية الصلاحية بمطعم فى الأقصر.. صور

   -  

شنت مديرية الطب البيطري بمحافظة الأقصر،  حملة مكبرة لضبط الأسواق بالمحافظة وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتشديد الرقابة على المطاعم وأماكن تقديم الأغذية والتأكد من جودة وصلاحية السلع الغذائية. 

شارك فى الحملة  مديرية التموين ومديرية وشرطة المسطحات وأسفرت الحملةعن ضبط أحد مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية وأحد محلات بيع السلع الغذائية وذلك لحيازتهما كمية قدرها ١٠٠ كيلو  أسماك ولحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بفحص الأطباء البيطريين وتم تحرير المحاضر التموينية اللازمة.

وتم التحفظ على المضبوطات لحين تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة