المقاولون يخضع لتحليل "رابيد تيست" استعداداً لمباراة وادي دجلةالأهلي يعلن نتيجة مسحة اللاعبين ويحدد موقف الشناوي من مواجهة سموحةبيراميدز يخوض مرانه الختامى على ملعب مباراة نكانا فى زامبياالأهلى أمام الزمالك فى ختام دورى مرتبط اليد مواليد 2000اتحاد الكرة يحدد 20 أغسطس المقبل موعدا مبدئيا للانتخابات المقبلةالأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة سموحة في الدوريأبرز لقطة.. على جمعة: السيدة نفيسة كانت مستجابة الدعاء وبقيت فى مصر بعد رؤية نبويةلايفوتك.. قائمة الأدوية الممنوع تناولها بدون طبيب.. حلقة جديدة من وليد كلينيكحلقة جديدة من مسحراتي المحروسة عن بركة رمضانالمتهمان بسرقة سائق الخليفة: تخصصنا فى الاستيلاء على التكاتك وبيعها خردةلماذا أصدرت المحكمة قرارا بحبس حنين حسام من جديد؟زى النهارده.. الجنايات تحجز محاكمة 25 متهما بـ"خلية الزيتون" للحكمزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين في "أحداث عنف إمبابة"خدمات التوثيق والمصادقة أصبحت إلكترونية في الإماراتعيار 24 بـ213.84 ريال .. تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 20-4- 2021ارتفاع طفيف بمستهل التعاملات.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 20-4-2021في هذه الحالات.. نزيف الأنف لدى الأطفال يستدعي استشارة الطبيب100 صورة عالمية .. صالون حلاقة مصرى فى القرن الـ 19قرأت لك.. "حرر نفسك" كيف تنتصر على مونولوج الهزيمة الذاتية؟100 قصيدة شعر.. "ومن هم من السادات قلت هم هم" تقى الدين الحموى

محافظ كفر الشيخ يطمئن على إنقاذ 11 صياداً من الغرق

   -  

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ على إنقاذ 11 صياداً من الغرق كانوا على متن مركب صيد "نعمة الله" ورقمها 44497، تعرضت للغرق عقب شحوطها لجزيرة الجيثوم شرق الجونة بسبب ثقب بخزان الوقود.

وقالت المحافظة فى بيان إنه جاء ذلك عقب استغاثة أرسلها إبراهيم إبراهيم عبدالله من قرية برمبال التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ بوجود 11 صياداً من محافظات متعددة منهم عرفة الصعيدي من قرية برمبال يتعرضون للغرق على متن مركب الصيد كانت قادمة من السويس، فأجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ اتصالات بالمسئولين، وتم إنقاذ المركب.

وأكد إبراهيم إبراهيم عبدالله، أن الصيادين تم نقلهم لمركب أخر بصحبة اثنين من الصيادين من البحر الأحمر، وهم في اتجاههم للسويس للعودة لمحافظاتهم، مقدماً الشكرلكل المسئولين لما قدموه من جهد للمشاركة في إنقاذ الصيادين.

وأضاف عبدالله ،أن الصيادين من محافظات متعددة منهم من السويس وكفر الشيخ والقاهرة كانوا يعملون على متن المركب و ينطلقون من السويس لمياه البحر الأحمر في رحلات صيد ثم يعودوا لبيع الأسماك، مؤكداً أن أسر الصيادين اطمأنوا على سلامتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة