انتهت الدوري الإنجليزي - ليدز (1)-(1) ليفربولجامعة طنطا توقع بروتوكول تعاون دعما لـ«حياة كريمة»«صحة الشرقية»: تقديم الخدمة الطبية لـ2568 مريضا ضمن متابعة حالات العزل المنزليالعاهل الأردني يعزي السيسي في ضحايا قطار طوخما حكم من أكل أو شرب ناسيا وهو صائم؟.. الإفتاء تجيبالعشاء تقترب من الساعة الثامنة .. مواعيد الصلاة ثامن أيام رمضان في الإسكندرية غدًا الثلاثاء 20-4-2021سلطنة عُمان تعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ: خالص التعازي والمواساةتعليم الوادى الجديد تحصد المركز الثانى فى مسابقة القرآن بالجمهوريةحسام موافي يكشف عن أكذوبة السجائر اللايت: «أكثر ضررًا من العادية»حسام موافي يكشف عن علاقة السرطان بالتدخين: «شكل رئة المدخن مرعب»مباشر كرة يد حسم الدوري - الزمالك ضد الأهلي.. الأبيض يدرك التعادل وتألق الدرعمران الأهلي – عودة الشناوي.. ومعلول يبدأ الركضتألق أليسون لا يكفي للفوز.. ليدز يصعق ليفربول ويخطف منه تعادلا مثيراطبيب الأهلي يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات الجماعيةاستشهاد اللواء نبيل فراج في «الاختيار 2».. ماذا قالت زوجته؟«الاختيار 2».. تفاصيل استشهاد اللواء نبيل فراج قائد عمليات «اقتحام كرداسة»السيطرة على حريق شاحنة مواد غذائية شمال البحر الأحمر«الاختيار 2» يعرض استشهاد اللواء نبيل فراج.. حيثيات «النقض» تكشف كيف قُتل قائد عمليات اقتحام كرداسةجهود لإزالة آثار حربق «تريلا» مواد غذائية لإعادة الحركة المرورية بالبحر الأحمرمران الأهلي – عودة الشناوي

بـ فستان أزرق.. ليلى أحمد زاهر تستعرض جمالها في أحدث إطلالة

-  
ليلي أحمد زاهر

شاركت الفنانة ليلى احمد زاهر، متابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" 

تألقت ليلي أحمد زاهر في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأزرق لا يحمل أي نقوشات، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات و اعتمدت على البساطة وعدم المبالغة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت ليلي أحمد زاهر على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، وأختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الجذابة الهادئة.

يذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

وشاركت ليلى في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل الفتوة مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.     


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة