إزاي تكتشفي إن صاحبتك زي تمارا وتتعاملي معاها.. علم النفس والاجتماع يجيب"يوسف" يصمم دمى لشخصيات الفنانين وشريهان بزيها الأسود المميزأبو ريدة رئيسا شرفيا لجائزة التميز الرياضى برعاية الجامعة العربيةشوقى غريب يكشف الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي وموقف صلاح من شارة الكابتنمطبخ الكابتن.. دعاء حلمى لاعبة يد الأهلى تقدم طريقة عمل الشيش طاووق7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحادبازوكا: باهر المحمدى وقع للأهلى.. والعملية "سداح مداح" فى الإسماعيلىخسارة القمة سر إعادة الزمالك لملف مدير الكرة.. اقرأ التفاصيلهل ترتفع أسعار الخضروات والسلع بعد زيادة أسعار البنزين؟شعبة مواد البناء تجيب: هل ترتفع أسعار الحديد والأسمنت بعد زيادة البنزين؟ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا خلال الربع الأوللكزس تُطلق نسختها الجديدة من الموديل "ES" في شنجهاي (صور)سحب 32 ألف عينة مياه مرشحة بالدقهلية و280 عينة صرف صناعى بالدقهليةتوريد 6575 ألف طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرةالكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويفموانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 24 سفينة.. وتفريغ 4200 طن رخام بميناء غربرفع 35 طن مخلفات من حى الفيروز في وسط مدينة الأقصربيطرى الشرقية: تركيب تانك نيتروجين للتحسين الوراثى لسلالات الماشيةاسترداد 4385 مترا من أملاك الدولة فى الإسماعيلية

الأهلي يختتم تحضيراته اليوم لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

   -  

يختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فيتا كلوب غدا السبت في المباراة التي ستجمع الفريقين بالجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للاستفادة من عامل الأرض في تحقيق الفوز وتحسين موقفه في المجموعة بعد تراجعه للمركز الثاني في الترتيب خلف سيمبا التنزاني.

ويضع موسيماني ومعاونيه الرتوش الأخيرة على خطة مباراة فيتا كلوب غدا، والأسلوب الذي سيتبعه الجهاز الفني من طريقة اللعب وبعض الجمل الفنية التي ينوي تنفيذها مع اللاعبين من أجل تطبيقها في مباراة الغد، باعتبار أن مواجهة الغد لا تحتمل إلا الفوز.

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية عصر أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب، ويلتقي الأهلي مع ممثل الكونغو بعد غدٍ السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة