يوميات أسبوع (3)شخبطة 2ثكنة «رابعة» الإرهابية.. لكى لا ننسى!الانسحاب من أفغانستان وإخفاقات التدخلات العسكرية الأمريكيةمصر فى الدراما والإعلانات!المرأة فى القرآن الكريمحازم صاغية يكتب: إيران أو تحويل القضيّة فخًا لصاحبهامعركة التفاوض«اعتصام رابعة» ما شهد به الإخوان!أوراق المواجهةإصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغيابات

تقرير اللجنة الصحية يحدد مصير متهم ببيع دواجن فاسدة بالجيزة

-  
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بعرض دواجن فاسدة وغير صالحة للاستهلاك تم ضبطها بحوزة صاحب ثلاجة لحفظ اللحوم بالجيزة، على لجنة صحية لفحصها، وكتابة تقرير واف عنها.

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على صاحب ثلاجة بحوزته 5 أطنان دواجن مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.


وتلقت مباحث التموين، بلاغا بضبط 5 طن دواجن يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة طبقاً لتقرير اللجنة الفنية المرافقة للمأمورية، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة، وبمواجهته اعترف بحيازته لهذه الدواجن لبيعها وكسب مبالغ مالية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة