أبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفةمؤتمر موسيماني: علي لطفي رجل القمة.. ولم أشتبك مع كارتيرونمؤتمر كارتيرون: الفريق الأفضل خسر.. وتشكيل الزمالك قد يشهد تغييراتالرئيس التونسى يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا حادث قطار طوخأخبار × 24 ساعة..بيان للصحة: وفاة 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين بحادث "قطار طوخ"أستاذ فلك: القمر يقترن غدا مع حشد نجمى بـ"سماء مصر" فى مشهد بديععاجل.. علاء عابد لـ«الوطن»: رئيس سكك حديد مصر أمام «نقل النواب» الثلاثاء

المعمل الكيميائى يحدد مصير ربة منزل وعاطل حازا حشيش وهيروين فى السلام

-  

استعجلت نيابة السلام، تقرير المعمل الكيمياوى فى واقعة ضبط ربة منزل وعاطل بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش والهيروين، قبل ترويجها على عملائهما، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة قسم السلام مكانا لهما لمزاولة نشاطهما الاجرامى.

وكانت نيابة السلام، أمرت بحبس ربة منزل وعاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المواد المخدرة، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية من الهيروين والحشيش.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة أول السلام من ضبط ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم – لها معلومات جنائية) حال تواجدها بمنطقة سكنها، وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى ، 2 هاتف محمول.

وبمواجهتها اعترفت المتهمة بحيازتها المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائها، والمبلغ من متحصلات تجارتها غير المشروعة، مضيفة أنه تحصلت على المواد المخدرة المضبوطة معاها من أحد الأشخاص مقيم بالشرقية.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من ضبطه أثناء تواجده بدائرة القسم، وتبين أنه (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية"، حال استقلاله إحدى السيارات، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، وكمية من الحشيش، وهاتف محمول. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتحرير المحضر، وإخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة