كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

"حُماة الوطن" بالجيزة: تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر تكريس لقيم الوفاء

   -  
الفريق كمال عامر

وصف حزب حماة الوطن بالجيزة، قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بترقية اسم اللواء كمال عامر إلى رتبة " فريق فخرى"، بأنه تكريس لقيم الوفاء والعرفان لتاريخ فقيد الوطن، معتبرا ذلك رسالة لا تقبل التشكيك، فى أن مصر لا تنسى جهود أبنائها المخلصين وقادتها العظام، الذين يبذلون جهودهم المخلصة لرفعة الوطن، والتأسيس لأجيال تقود البلاد إلى الرفعة والنصر .
وقال الدكتور إسلام عوض المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، إن الأمانة استقبلت بمزيد من الفخر والتقدير والعرفان، ما جاء في نعي الرئيس عبدالفتاح السيسي، للفريق كمال عامر الذى وافته المنية اليوم، حيث وصفه بأنه خير معلم، معتبرا إياه "قائده ومعلمه وأستاذه، وأنه كان مخلصا وأمينا على تراب هذا الوطن حتى آخر لحظة فى حياته" .
ومن جانبه، قال الدكتور نافع عبدالهادي عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بالجيزة، إن الراحل الفريق كمال عامر كان أحد أهم رموز الحزب والحياة السياسية فى مصر، منوها بجهود الفقيد وخدماته الجليلة التي لن ينساها أبناء مصر قاطبة .
واعتبر النائب نافع عبدالهادي، أن ما تركه الراحل كمال عامر من تراث وقيم أثرى بها الحياة النيابية، ستظل نبراثا ونموذجا يحتذي لكل من يمارس العمل السياسي أو ينوي دخول معترك العمل النيابي فى مصر والعالم .
وعلى صعيد متصل، نعى أعضاء أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، الراحل الكريم الفريق كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب وأحد أهم رموز الحزب، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام