الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»عامل يطعن ميكانيكي لخلاف على أولوية المرور بالدقهلية«القوى العاملة» توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية«جمعة»: الإمام مالك تعجب من قدرة «الشافعي» على حفظ الأحاديث دون تدوينتوريد 10 آلاف و709 أطنان قمح لشون وصوامع بني سويفمصادر: انطلاق أولى الرحلات بين مصر وروسيا منتصف مايو المقبلإستونيا تطرد دبلوماسيا روسيا تضامنا مع جمهورية التشيكوقفات تضامنية في غزة تنديدا بممارسات إسرائيل في شرق القدسكوفيد يغرق مستشفيات الهند واليابان تعلن الطوارئوزير الخارجية التونسي يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات مع مصربايدن يعتزم "زيادة الضرائب على الأغنياء"السعودية تحظر دخول الخضروات والفواكه من لبنانمقتل شرطية فرنسية بعملية طعن قرب باريسبعد ترشيح إشبيلية.. اليويفا يعلن المدن التى تستضيف مباريات الأمم الأوروبية

شاهد إنقاذ أسرة فى أمريكا بينهم طفل رضيع بعد سقوط سيارتهم فى نهر.. فيديو

   -  

نفذت فرق الإنقاذ بإحدى الولايات الأمريكية عملية إنقاذ دقيقة لأسرة مكونة من خمس أشخاص انزلقت سياراتهم في النهر، وعرضت شبكة روسيا اليوم فيديو لفرقة الإنقاذ وهم يتم انزالهم في لنش صغيرة بجانب السيارة الواقعة في النهر للتعامل مع الواقعة.

وشارك في عملية الانقاذ على اللنش الصغير 4 أفراد من رجال الانقاذ، وحاولوا إخراج الاسرة من السيارة وفوجئوا بطفل رضيع وسط العالقين في السيارة، وقاموا بربط أحد أبواب المركبة بحبال لمحاولة نزع الباب وانتشال الأسرة قبل ان تجرفها مياه النهر، وتمكنوا من انقاذ جميع أفراد الأسرة فيما بعد.

وفى واقعة انقاذ اخرى، وثق شرطي أمريكي في ولاية نيوجيرسي لحظة إقدام أحد رجال الشرطة على إنقاذ طفل يبلغ من العمر 14 عامًا كان عالقا في مستنقعات متجمدة، وتوجهت الشرطة إلى مكان المستنقع المتجمدة بعد أن تلقت بلاغا من أحد سكان بلدة ألواى الواقعة جنوب الولاية من عائلة ذكرت أن طفلها مفقود بعد هروبه من المنزل.

وأعادت شبكة "يورو نيوز" نشر الفيديو الذى سجلته الشرطة لإنقاذ الطفل الواقع فى مستنقع متجمد بولاية نيوجيرسى، وقادت عمليات البحث رجال الشرطة إلى المستنقع حيث تم العثور على الطفل وهو عالق وسط المياه المتجمدة إلى منتصف جسده ويتنفس بصعوبة ويتعرض للزفزفة "رعشة الجسم" بسبب صعوبة الجو.

وأظهرت لقطات الفيديو ضابط الشرطة وهو يمد يده إلى الصبي طالبا منه أن يمسك بها حتى يخرجه من المياه المتجمدة، الا أن الطفل استجاب بصعوبة بسبب تجمد جسده لطول فترة مكثه في البحيرة المتجمدة بولاية نيوجيرسي.

محاولة فتح السيارة
فرقة الانقاذ تهرع للسيارة
انقاذ ركاب السيارة
السيارة عالقة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة