ضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدةكل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش.. أسعارها ومدتها ومدى أضرارهاجامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»

ضبط 940 مخالفة مرورية وسلبية 8 عينات تحليل مواد مخدرة للسائقين بسوهاج

   -  

أسفرت نتائج التحاليل الخاصة بالسائقين بمحافظة سوهاج بعد سحب 8 عينات من قائدي المركبات عن سلبيات جميع العينات جاء ذلك من خلال الحملات المرورية على الطرق الزراعية والصحراوية المختلفة.

 كانت إدارة مرور سوهاج، بإشراف اللواء حسن محمود مدير الأمن، ورئاسة العميد سيد نفادى، مدير إدارة المرور، قد شنت حملة مرورية على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، حيث تم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالي 8 عينات للمواد المخدرة، أسفرت عن سلبية كافة العينات التي تم إجراء التحاليل لها.

وجاءت الحملة في إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور، وما تم التوجيه به من تكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية للحد من حوادث الطرق، وتحقيق الانضباط المروري، وضبط المخالفين من قائدي السيارات والمركبات.

وأسفرت الحملة عن ضبط 490 مخالفات مرورية، وتم سحب العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالي 8 عينات حيث أسفرت نتائج التحاليل عن سلبية كافة العينات، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتمت إحالة السائقين إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفي مجال حجز السيارات والدراجات النارية، تم حجز عدد من المركبات لمخالفة بعضها خطوط السير وعدم وجود لوحات معدنية للبعض الآخر، وعدم الالتزام بالأجرة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين وجار الاستمرار في القيام بحملات على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة