الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»عامل يطعن ميكانيكي لخلاف على أولوية المرور بالدقهلية«القوى العاملة» توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية«جمعة»: الإمام مالك تعجب من قدرة «الشافعي» على حفظ الأحاديث دون تدوينتوريد 10 آلاف و709 أطنان قمح لشون وصوامع بني سويفمصادر: انطلاق أولى الرحلات بين مصر وروسيا منتصف مايو المقبلإستونيا تطرد دبلوماسيا روسيا تضامنا مع جمهورية التشيكوقفات تضامنية في غزة تنديدا بممارسات إسرائيل في شرق القدسكوفيد يغرق مستشفيات الهند واليابان تعلن الطوارئوزير الخارجية التونسي يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات مع مصربايدن يعتزم "زيادة الضرائب على الأغنياء"السعودية تحظر دخول الخضروات والفواكه من لبنانمقتل شرطية فرنسية بعملية طعن قرب باريسبعد ترشيح إشبيلية.. اليويفا يعلن المدن التى تستضيف مباريات الأمم الأوروبية

جواهر تتغزل في رامي رضوان على الهواء.. والإعلامي: نكتفي بهذا القدر.. فيديو

   -  
جواهر

 حلت المطربة جواهر ضيفة على الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي".

وتغزلت المطربة جواهر في الإعلامي رامي رضوان على الهواء، قائلة:" رامي أهو أبيضيكا أهو "، ورد الإعلامي رامي رضوان ضاحكا:" نكتفي بهذا القدر".

وقالت جواهر،:"  كل اغنية لها حركات راقصة خاصة بها"، وقامت جواهر بعرض الحركات الاستعراضية التي قامت بتأديتها في كليبات الاغاني التي قامت بتسجيلها .

وأضافت ،"  كنت مدربة فنون شعبية واحب الرقص بشكل كبير واحب الرقصات الأفريقية، واصدقائي في المدرسة بالسودان كانوا أفارقة وبالتالي تعلمت حركات راقصة مختلفة ".

 وتابعت جواهر:"  أعد اغنية لدعم السياحة في أسوان، وفي آخر زيارة لأسوان زرت متحف النوبة ومتحف النيل، واسوان تغيرت بشكل كبير  وتم تطويرها بشكل كبير خاصة في مجال السياحة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد