لماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدةكل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش.. أسعارها ومدتها ومدى أضرارهاجامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»

متحدث صندوق تحيا مصر لـ"التاسعة": تنفيذ مبادرة نور حياة فى 19 محافظة حتى الآن

   -  
كشف محمد مختار، المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، خدمات قوافل المبادرة الرئاسية "نور حياة"، التى يتم تقديمها في إطار التنسيق مع المشروعات التي تنفذها الدولة لتطوير الريف المصري ضمن مبادرة حياة كريمة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمة الاعلامى يوسف الحسينى أن المبادرة تقدم الخدمة الطبية إلى الكثير من المرضى، مشيرًا إلى أن القافلة الواحدة تستقبل 500 مواطن بنسبة 50% من طاقتها السابقة تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

وواصل مختار حديثه قائلا أنه تم إطلاق مبادرة "نور حياة" بشكل رسمي في شهر فبراير من عام 2019، وتم تنفيذها فى 19 محافظة حتى الآن رغم التوقف مع بداية أزمة فيروس كورونا، وأنه يتم صرف العلاج والنظارات الطبية مجانًا للمرضى، مع تحويل الحالات التى تحتاج إلى عمليات جراحية للمستشفيات العسكرية والتابعة لوزارة الداخلية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة