أستاذ جامعى عن مشهد «تكفين» الطفلة حبيبة فى مسلسل ملوك الجدعنة : صناع المسلسل مكانهم السجنشيريهان تعايد ابنتها «لؤلؤة»: «بعينك أرى الحياة»من «نسل الأغراب» إلى «رامز عقله طار» .. أحمد مالك يتصدر تريند السويشيال ميدياموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 والقنوات الناقلةإصابة نجار برش خرطوش في مشاجرة مع جاره بالدقلهيةعلي جمعة: موعظة أنقذت الإمام الشافعي من الإعدام على يد هارون الرشيدفرحة بعودة السياحة الروسية وخبراء: مكاسبها 4 مليارات دولار سنوياعاجل.. وفاة شرطية تعرضت لهجوم بسكين في فرنسا واعتقال مشتبه بهالداخلية المغربية عن ترخيص الحشيش: يسهم في تنمية مختلف المناطقارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميلاتحاد الغرف التجارية: تنظيم عودة العمالة المصرية إلى ليبيا خطوة مهمة للطرفينأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 23-4-2021سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 23-4-2021مستثمرو مرسى علم: عودة الطيران الروسي تنشر الثقة في المقصد السياحي المصريكراهية الفرس للعرب أم لبنى أمية .. ما هو سبب سقوط الدولة الأموية؟حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2021موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. «زكريا» يقترب من كشف خيانة «عويس»موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 11 على قناتين.. يعاد 3 مراتموعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 12.. هل سيتم العثور على جثة حليم؟شوغالي: معظم التقارير عن روسيا في ليبيا «مضللة» ومصدرها جماعة الإخوان

كلوب يوضح.. سبب استبدال محمد صلاح

   -  
محمد صلاح ويورجن كلوب

كتب - هادي المدني:

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بأن استبدل محمد صلاح لأنه شعر بأنه يعاني خلال المباراة، وكان بحاجة إلى الدفع بدماء جديدة تضيف حيوية للمباراة.

وقال كلوب في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" عقب الخسارة بهدف نظيف أمام تشيلسي: "كان هدفي أن أقحم لاعب بحالة بدنية أفضل، صلاح كان يعاني بعض الشيء اليوم".

واستبدل كلوب محمد صلاح في الدقيقة 62 حين كانت النتيجة تشير إلى تأخر الفريق على ستاد آنفيلد بهدف نظيف.

وتابع: "لقد لعب الكثير من المباريات، وكان يمكن أن استبدل ساديو ماني أو فيرمينو، هذا أمر واضح للغاية لكن في هذا اللحظة رأيت أن يكون محمد صلاح".

وأضاف المدرب الألماني: "محمد صلاح ظهر بالنسبة لي أنه متأثر كثيرًا بالضغط، ولم أرغب في المخاطرة به."

وواصل: "عندما يبدو اللاعب محبطًا هذه لا تكون مشكلة على الإطلاق".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة