ارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيمغدا نشاط رياح وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 29 درجةصندوق مكافحة الإدمان يطلق ورش تدريبية لطلاب لكليات التمريضالقوى العاملة: صرف مستحقات مالية متأخرة لمصرى بالكويتتعرف على النسبة المسموحة لحضور صلوات أسبوع الآلام بالكنيسة الأسقفيةاجتماع لمسئولين من مصر وقبرص واليونان لتنسيق أنشطة مواطنيهم بالخارج29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومةإندونيسيا: طاقم الغواصة المفقودة لديهم أكسجين يكفي حتى السبتوزير الدفاع الروسي يأمر بالاستعداد للرد على أي تطورات حول مناورات الناتوفلسطين تطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل لعقد الانتخابات في القدسبروكسل تستضيف قمة الناتو القادمة في 14 يونيو

بالفيديو.. غضب صلاح بعد استبداله مبكرًا أمام تشيلسي

   -  
صلاح

كتب- محمد مصطفى:

أجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، تبديلا للريدز في مباراته أمام تشيلسي، بخروج نجم الفريق محمد صلاح، في الدقيقة 62، ليحل تشامبرلين بدلا منه، في أول تبديلات الفريق.

وحقق تشيلسي الفوز على ليفربول بهدف نظيف، أحرزه ماونت في الدقيقة 43 من الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد.

وخرج محمد صلاح غاضبا، وتعجب من استبداله في وقت مبكر من المباراة.

وتعد تلك النتيجة السلبية هي الخسارة الخامسة على التوالي لليفربول على أرضه، فيما يعد ذلك الفوز الأول للبلوز على حساب ليفربول في ملعبه الأنفيلد منذ 7 سنوات.

وبقي ليفربول في المركز السابع برصيد 43 نقطة، متقدما على توتنهام الثامن بفارق نقطة وحيدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة