مسؤولون تشيك يدعون الاتحاد الأوروبي والناتو لطرد دبلوماسيي روسيا"شوفين مذنب".. فرح وارتياح بعد إدانة قاتل جورج فلويدبايدن يرشح ليندا فاجان كأول امرأة تتولي نائبة قائد حرس السواحل الأمريكيأمريكا تدرس إعادة تموضع قواتها بالمنطقة بعد الانسحاب من أفغانستان181 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازيةالحكومة: لا صحة لعدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة» لعدم توافر المياه للريضبط ٣٢٢٠ مخالفة دوائية في حملة على الصيدليات بمنيا القمح في الشرقيةوزير الري يستعرض موقف دراسات تقييم تأهيل الترع وتأثيرها على المنظومة المائيةتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1312 مواطن بمركز سمالوط بالمنياالوزير عن السكة الحديد: شراكة مع القطاع الخاص بنقل البضائع.. وشركات عالمية للإدارةمفتي الجمهورية يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانلليوم الثاني.. محافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسؤولي مشروع التنمية الحضارية المتكامل «حيّنا»المفتي يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ الفيوم يوجه بحصر ومراجعة كافة تراخيص الحضانات (تفاصيل)رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهيرأتليتكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبيالانسحابات تتوالى.. إنتر خارج دوري السوبر الأوروبي20 اسما ينتظر مواجهة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020

وزير الخارجية ينعى اللواء كمال عامر: قامة وطنية كبيرة

   -  

نعي وزير الخارجية سامح شكرى، ببالغ الحزن وعميق الأسى، قامة وطنية كبيرة قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقع، وهو الفريق فخري كمال أحمد عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الذي انتقل إلى رحمة الله.

وتقدم سامح شكري ووزارة الخارجية لأسرة المرحوم بخالص التعازي وصادق المواساة، داعين المولى عزّ وجلّ أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته.

وكان أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بترقية الراحل اللواء كمال أحمد عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى رتبة فريق فخرى، مع منحه وشاح النيل وإطلاق اسمه على أحد المحاور أو الميادين الرئيسية بمصر.. صرح بذلك السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية.

ونعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب كمال عامر الذى وافته المنية صباح اليوم الخميس.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": لقد فقدت مصر اليوم واحدًا من أغلى رجالها، معلمي وأستاذي وقائدي اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب.. كان الفقيد خير معلم وقائد، مخلصًا وأمينًا لتراب هذا الوطن حتى آخر لحظة في حياته.. اللهم ارحم الفقيد الغالي، وألهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة