مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديوأوباما يهدر فرصة الهدف الثاني للزمالك أمام مرمى الأهلي.. فيديوفيديو.. شيكابالا يسجل أول أهدافه بمرمى الأهلي في الدوري الممتازمباراة القمة.. الأهلي يتقدم على الزمالك 2 / 1 في الشوط الأولهل حققت معارض الكتاب المحلية النجاح المأمول.. معرض الإسكندرية نموذجاعبد الباسط حمودة لـ بسمة وهبة: محمود الليثى ابنى ومحمد رشدى رقم 1 فى الشعبىماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021

استقطاع متر ونصف من نفق العجوزة بجوار الرصيف لمدة شهر لرفع كفاءته

   -  
اللواء احمد راشد محافظ الجيزة

أعلنت محافظه الجيزة عن قيام مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع الشركة المنفذة  بأعمال رفع كفاءة  نفق العجوزة من حيث تنفيذ أعمال دهانات وتجميل وذلك في ضوء خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة انفاق السيارات . 

ونوهت محافظة الجيزة ان الأمر يستلزم استقطاع متر ونصف من نهر الطريق بجوار الرصيف بنفق العجوزة لكي يتسني للمعدات اللازمة تنفيذ الاعمال وذلك لمده شهر ابتداء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة، و حتى يوم السبت على ان تكون الاعمال على مدار 24 ساعه دون تعطيل الحركة المرورية .

ومن جانبه كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي العجوزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الدورية للأعمال والتأكيد علي الشركة المنفذة بالانتهاء من الأعمال خلال الجدول الزمني المحدد لها.  

واوضح ان الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية للتسهيل على المواطنين بمناطق الاعمال بالكامل لضمان امن وسلامه المواطنين  كما تم  تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الاعمال لتسهيل الحركة المرورية تيسيرا على المواطنين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة