الداخلية: القبض على شخص زور تقارير هندسية تفيد سلامة العقارات المخالفةمصرع شخص وإصابة نجله في انقلاب سيارة بالوادي الجديدالقبض على عاطل صرف معاش والدته المتوفاة بالإسماعيليةحملة لقطاع أمن المنافذ لمواجهة التهريب والمخالفات الجمركيةعُثر عليه في تنك أرضي.. ضبط 4 آلاف لتر سولار داخل مصنع في الإسكندرية (صور)94 % نسبة مشاركة الطلاب في الامتحان التجريبي للثانوية العامة بالأقصرمحافظ الشرقية يُتابع أعمال إصلاح هبوط أرضي بمنطقة القناطر في الزقازيق (صور)رفع 35 طن مخلفات بحوض 18 بمدينة الأقصرمحافظ الوادي الجديد يوجه بإنشاء طريق يخدم مجمع المصالح الحكومية المميكنمشاورات سياسية مصرية سلوفاكية حول العلاقات الثنائية وسد النهضةصحة الشرقية تنظم قافلة طبية علاجية بمجمع رعاية الأطفال والكبار بالزقازيقمحافظ قنا يفتتح مركز خدمة المواطنين المطور لتقديم الخدمات التموينية (صور)«بحوث أمراض النباتات»: فحص 469 رسالة تقاوي وبذور و129 عينة نباتية (صور)رئيس جامعة الفيوم في زيارة للمعهد القومي لتكنولوجيا المعلوماتضبط 523 مخالفة مرورية في حملة بأسوان5 نصائح للحفاظ على صحة الجهاز الهضمى.. أطعمة مفيدة لوجبة الإفطارعضو هيئة تدريس بفنون تطبيقية حلوان يشارك كأول فنان مصري بمعرض إندونيسيا الدوليشروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية ببطاقات التموين.. إنفوجرافالحكومة:زيادة 6% بالصادرات غير البترولية فى 2021 لتصل لـ7.4 مليار دولارالخميس 29 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء بدلا من 25 أبريل

بعد اتهام ميجان ماركل بالتنمر بموظفي قصر بكنجهام الملكي: هذا القصر «كاذب»

-  
الأمير هاري وميغان ماركل - صورة أرشيفية

قالت دوقة ساسكس، ميجان ماركل إن قصر بكنجهام المليكي في بريطانيا، لا يمكن أن يتوقع منها ومن زوجها الأمير هاري السكوت بينما تروج حولهما الأكاذيب.

وفي إعلان تشويقي لحوار مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، سُئلت ميجان بحضور زوجها عما تتوقع من قصر بكنجهام عندما يسمعها تروي وجهة نظرها للأحداث، فأجابت دوقة ساسكس: «إذا كان الأمر يتعلق بالمجازفة بخسارة أشياء، فثمة الكثير قد فُقِد بالفعل، فهذا القصر كاذب».

ويتحرى قصر بكنغهام الحقيقة حول مزاعم تنمر ميجان ماركل بموظفين في القصر، حيث قالت ماركل: «لا أعرف كيف يمكنهم أن يتوقعوا، بعد كل هذا الوقت، أن بإمكاننا السكوت بينما تنشط ماكينة الترويج لأكاذيب حولنا»، وفق ما نقلت قناة «بي بي سي» البريطانية.

وفي إعلان تشويقي مدته ثلاثين ثانية بثته شبكة سي بي إس الأمريكية، تسأل المذيعة دوقة ساسكس: «كيف تظنين ردّ فعل قصر بكنغهام عندما يسمعك تروين الأحداث من وجهة نظرك اليوم؟»، فقالت: هذا القصر كذاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة