"خشونة الركبة" وراء استبعاد الشناوى من قائمة بيراميدز أمام المقاصةالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك.. رسمياالزمالك يخطط لضرب عدة عصافير أمام حرس الحدود الليلة .. اعرف التفاصيلهدف +90.. عماد متعب يمارس هوايته ويسقط سيوى سبورت ويخطف الكونفدراليةمعسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورىالجزيرى الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود فى الكأس" شبح" الإيقاف يهدد" مانجا" و " والغندور" قبل موقعة بيراميدزكل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلى والزمالك فى كأس مصر الليلةأميرة يوسف بعد استقالتها من الجبلاية : الكرة النسائية ليست من أولويات اتحاد الكرةتدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»جنوب أفريقيا تعلق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» كإجراء احترازيروسيا تجيز للمتطوعين المصابين بأورام سرطانية المشاركة في تجربة اللقاحات الجديدةتقرير حقوقي يرصد تنامي العمليات الإرهابية بالقارة الإفريقية خلال الخمس سنوات الأخيرة«التحالف المصري» يدين جرائم ميليشيا الحوثي بحق الأطباء وقطاع الصحة باليمنتفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشاب ضحية عنف الشرطة الأمريكية ووالدتهالتأديب لطلاب أمريكيين بسبب مزاد على العبيد ..دعوا إلى بيع زملائهم في الفصلكيف وصفت الشاعرة سنية صالح زوجها الأديب محمد الماغوظ فى أول لقاء بينهما؟فلاديمير ماياكوفسكى فشله العاطفى ومحاصرته سياسيا جعله ينتحر.. ما حكايته؟دار سوثبى تبيع تمثال الرجل والسمكة لـ آدم حنين.. اعرف ثمنه

فوائد جديدة لمستخلصات الشاى الأخضر في علاج تشوهات متلازمة "داون"| تفاصيل

   -  
مرضى متلازمة داون - أرشيفية

كشف باحثون من بلجيكا وأسبانيا عن فوائد جديدة محتملة لمستخلصات الشاى الأخضر في علاج تشوهات مرضى متلازمة داون.
ولاحظ الباحثون - في دراستهم التي نُشرت في مجلة (Scientific Reports) - أن تناول مستخلصات الشاي الأخضر يمكن أن تقلل من تشوه الوجه لدى الأطفال المصابين بمتلازمة داون، وذلك حال الانتظام في تناولها على مدار السنوات الثلاثة الأولى من عمر الطفل.
وأشارت الأبحاث التجريبية الإضافية، التي أجريت على الفئران، إلى الآثار الإيجابية حتى في حال تناول جرعات منخفضة من الشاى الأخضر، مشددة على أن هناك حاجة إلى إجراء المزيد من البحث للوصول إلى فهم كامل لتأثيرات مستخلصات الشاي الأخضر، فضلا عن ضرورة تناوله تحت إشراف طبي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة