5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

حصل على 22 دوري من 25.. " آنسات هوكي الشرقية " يتحدى المستحيل

   -  

قال مصطفى خليل، المدير الفني لفريق آنسات هوكي الشرقية، إنه حصل على 11 بطولة أفريقية خلال مسيرته كـ لاعب، معقبا: بعدها قررت التوجه إلى التدريب واستكمال المهمة.


واسترسل "خليل" خلال حواره ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عى قناة "ام بي سي مصر": حصلت على 15 دوري ممتاز و4 كأس مصر.. بدأت تدريب فريق آنسات هوكي الشرقية منذ 3 سنوات حصلنا خلالها على بطولة أفريقيا والدوري المصري.


وأضاف: في نفس توقيت حصول الفريق على دوري الهوكي وجود مباراة للنادي الأهلي مع المريخ السوداني، وكذلك مبارة لفريق ليفربول، معظم تركيز الجمهور ينصب على كرة القدم.


وأردف: بعد الحصول على الدوري توجهنا لمشاهدة مباراة النادي الأهلي.. الفريق يتدرب 4 مرات أسبوعيا.


وأوضح، أن أعمار الفتيات يتراوح بين 15 إلى 23 عاما، متابعا: الاحتلال الإنجليزي هو السبب في انتشار لعبة الهوكي داخل الشرقية، منوها إلى ان الفريق حصل على 22 دوري من أصل 25 دوري في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد