أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

إبراهيم عيسى: نأكل 270 مليون رغيف خبز يوميا وتوفيره نجاح للدولة

   -  
رغيف خبز

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن توفير الدولة المصرية لمواطنيها أرغفه الخبز يعني نجاح عظيم، مفيدا بأن هناك 50 ألف مخبز للعيش في مصر، منها 30 ألف مخبز للخبز المدعم، و20 ألف مخابز للخبز السياحي. 

 وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أننا نستهلك يوميًا من 250 لـ270 مليون رغيف، حيث إن توفير العيش بهذه الجودة يعني نجاح مبهر، موضحا أن الدول تُقاس بما تستطيع أن تقدمه لمواطنيها من ماء ولبن وأرغفة خبز. 

وعن توفير المياه.. اكد أن مصر نجحت بشكل حقيقي في توفير المياه النقية بدون مرشحات وفلاتر للتنقية، وهذا بسبب أنه تم تطهير نهر النيل وشبكات المياه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد