روتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيهارئيس جامعة أسيوط: مصابى حادث أسيوط حالاتهم مطمئنةعاجل.. الدنمارك أول دولة في العالم تحظر لقاح استرازنيكا: سبب جلطات نادرةمحافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيسعصا أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»: من الفضة ومطلية بالذهب عيار 24علي جمعة يروي رحلة «رأس الحسين» قبل استقرارها بمصر (فيديو)موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 لـ أحمد السقا وأمير كرارةبرلمانيون: «الاختيار 2» رسالة للعالم ودليل جديد على سجل الإخوان الأسود

لاعبة هوكي الشرقية : أحب اللعب القوي

   -  
آية درويش، لاعبة فريق آنسات هوكي الشرقية

قالت آية درويش، لاعبة فريق آنسات هوكي الشرقية، إن والدها هو السبب في حبها للعبة، لافتة إلى أن أختها الكبيرة أفضل حارس هوكي على مستوى أفريقيا.

وأضافت آية درويش خلال برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": امارس لعبة الهوكي منذ 17 عاما تقريبا.. بحب اللعب القوي وكنت مبسوطة جدا بحصولي على بطولة الدوري وأفريقيا".

وأردفت: اللعبة ليس لها شعبية كبيرة داخل مصر وكل الاهتمام منصب على كرة القدم.

وأضاف المدير الفني لفريق آنسات هوكي الشرقية، أن الفريق يقدر الظروف المالية للنادي، مشيرا إلى أن اللجنة المؤقتة لا تستطيع فعل شيء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد