نصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟أغلى 11 لاعبا بالزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة.. إنفوجرافحرم الأهلى من لقب السوبر.. ماذ قدم كارتيرون أمام الأحمر قبل القمة 121؟عبد الله أنيس يتوّج ببطولة أمريكا المفتوحة لكمال الأجسام.. صور3 لاعبين "سنة أولى قمة" فى الزمالك قبل مواجهة الأهلى الليلة.. صوربرة الملعب.. نور صابر لاعبة الطائرة: حلمى أكون مهندسة ديكور وبحب عمرو ديابرئيس الوزراء الإثيوبي: سد النهضة حال دون حدوث فيضانات في السودانموجة كوفيد الثانية في الهند تفتك بالشبابشاهد.. استعدادات هيئة الكتاب لانطلاق معرض فيصل الرمضانىأجواء مسلسل القاهرة كابول.. لماذا لم يدفن أسامة بن لادن فى قبر؟.. إعرف الإجابةمن هم "الفرقة الناجية" وكتاب "الملل والنحل" بعدما ذكروا فى مسلسل القاهرة كابولعلى جمعة بـ"مصر أرض الصالحين": السيدة حورية بنت الحسين عرفت بـ"طبيبة الغلابة"Shining Vale مسلسل يجمع بين الكوميديا والرعبجارديان: بوينج تدرس الإطاحة باثنين من كبار مديريها خلال أيام لاستعادة سمعتهاأسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 18 – 4 – 2021

الأوقاف تعلن فتح تحقيق في واقعة عقار الرحمانية

   -  
عقار الرحمانية

أكد جابر طايع رئيس قطاع الشؤون الدينية بوزارة الأوقاف، أنه تم عمل محضر وقف أعمال للمسجد الذي يعلوه طابقان بمحافظة البحيرة وفتح تحقيق في الواقعة، باعتباره اعتداء على حرمة بيت من بيوت الله واستخفافا بقدسية المسجد.

وتابع طايع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج التاسعة والمذاع عبر قناة "الاولي المصرية": "أنه تم تشكيل لجنة فنية لمعاينة المبنى لتحديد ما إذا كان سيتم التصالح من عدمه، وفقا للقانون واللوائح المنظمة لهذا الشأن".

وأشار إلى أن المسجد لم يتم ضمه لولاية مديرية الأوقاف، مشيرا إلي أن مديرية الأوقاف ستشرف على المسجد بعد انتهاء النزاع حول مخالفات البناء التى تعلوه  وتوفيق الأوضاع القانونية له.

ولفت إلى أن المبنى عبارة عن مسجد وفوقه منزل مبنى من عام 2013 من أيام الثورة، والمبنى مخالف ولا توجد رخصة بناء للمسجد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد