معتز إينو : مباراة القمة شهادة ميلاد.. والأهلي بمن حضر بعد غياب الشناويتامر عبد الحميد: أُفضل مشاركة شيكابالا عن زيزو.. وعلي لطفي كلمة السر في القمةريال مدريد يعلن عزل فالفيردي وغيابه عن مواجهة خيتافيوزارة الرياضة تكشف آخر تفاصيل حالة أشرف صبحي بعد تعرضه لحادث سيرالقمة المصرية والدوري الإسباني والإنجليزي .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعقوبات رادعة على لاعبي الاتحاد السكندريالأهلي يتفوق على الزمالك في مواجهات «رمضان»كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل القمةمدير طوارئ «دار الفؤاد» يكشف آخر تطورات الحالية الصحية لوزير الرياضةتشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي فى القمة 121حمادة صدقى: الإنتاج الحربى فاوض كشرى فى وجودى.. ومن حقى تدريب أى نادٍاتحاد الكرة: نقل مباراة القمة بـ15 كاميرا للحد من أخطاء الـvarكواليس غرفة الملابس.. خناقة زيدان وغالي قبل تحقيق اللقب الإفريقي السادسالقمة بلغة المال.. تعرف على قائمة أغلى 9 لاعبين في الأهلي والزمالك "انفوجراف"عماد النحاس يدرس دجلة من بوابة الاتحاد السكندرى قبل مواجهة الدوريالطلائع يمد إجازة اللاعبين يوما إضافيا قبل الاستعداد لمواجهة أسوانوزير الرياضة يتعرض لحادث سير أثناء توجهه للبحيرةالقفاز الذهبي.. نادر السيد متخصص "ضربات الجزاء" وحامي حمى القطبينرئيس الوزراء الإثيوبي: الملء الثاني لسد النهضة سيكون في يوليو وأغسطسقادة الكنائس في بريطانيا يحذرون من خطورة استخدام "جوازات سفر اللقاح"

خبير تكنولوجي: المعلومات بترول القرن الـ 21

   -  
الديب فيك

كشف الدكتور محمد الجندي، خبير تكنولوجيا المعلومات، كواليس عمل تقنية "الديب فيك"، قائلًا إن الكلمة تأتي من الذكاء الاصطناعي، وعن طريق أبحاث لعلماء من الخمسينيات حينما كشفوا عن نيتهم جعل الكمبيوتر يحاكي الدماغ البشري من حيث وجود الخلايا العصبية التي تخزن الذاكرة. 

 وأضاف محمد الجندي خلال حواره ببرنامج "حديث القاهرة"، تقديم الإعلامي إبراهيم عيسى، المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، أن الديب فيك ما كان لينجح لولا وجود هذا الكم الكبير من المعلومات وقدرة الكمبيوتر على حل معادلات لوغاريتمية معقدة فأصبح لدينا أنظمة كمبيوتر وذاكرة كالدماغ البشرية، معقبًا: "المعلومات هي بترول القرن الـ 21.. وأنظمة المعلومات تتعلم من هذه الأنظمة وتخزن المعلومات كأنها طفل يبدأ في التعلم ثم ينضج فيما بعد". 

وأشار إلى أن ولاية كاليفورنيا استحدثت مشروع لمنع استخدام تقنية "الديب فيك" في الجنس أو لتقليد السياسيين خاصة خلال الانتخابات، مشيرًا إلى أن التأثيرات البصرية عندما تمتزج مع الديب فيك لا يمكن اكتشافها بسهولة، قائلا: "نعيش في عصر لفت الانتباه وصناعة التريند".

لمطالعة الخبر على صدى البلد