مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصاباتمصرع شابين وإصابة آخر فى حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص بالجيزةالحكم فى طعن مرتضى منصور على قرار اللجنة الأولمبية لوقفه 4 سنوات 30 مايوبيتر ميمى المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2طارق لطفي يلخص أداءه المميز بـ"القاهرة كابول" فى 8 صورمعتز إينو : مباراة القمة شهادة ميلاد.. والأهلي بمن حضر بعد غياب الشناويتامر عبد الحميد: أُفضل مشاركة شيكابالا عن زيزو.. وعلي لطفي كلمة السر في القمةريال مدريد يعلن عزل فالفيردي وغيابه عن مواجهة خيتافيوزارة الرياضة تكشف آخر تفاصيل حالة أشرف صبحي بعد تعرضه لحادث سيرالقمة المصرية والدوري الإسباني والإنجليزي .. موعد مباريات اليوم والقنوات الناقلةعقوبات رادعة على لاعبي الاتحاد السكندريالأهلي يتفوق على الزمالك في مواجهات «رمضان»كواليس جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل القمةمدير طوارئ «دار الفؤاد» يكشف آخر تطورات الحالية الصحية لوزير الرياضةتشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي فى القمة 121

سفير الصين بالقاهرة: نحن على أتم الاستعداد لتعزيز التعاون في مجال اللقاحات مع مصر

   -  
سفير الصين بالقاهرة

قال لياو لى تشانج السفير الصيني بالقاهرة، إن الصين ومصر ساعدا بعضهما البعض  لمكافحة الوباء والصين على  أتم استعدادها  بتعزيز التعاون في مجال اللقاحات ومكافحة الوباء.

وأضاف لياو لى تشانج  في  حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، أن  التعاون العملي بين الصين ومصر حافظ على زخم جيد للتنمية، إضافة إلى التعاون في مجالات إنفاذ القانون والأمن ".

 وتابع:"  الصين تدعم المزيد من الشركات الصينية للاستثمار في مصر وبناء البنية التحتية وعلوم التكنولوجيا والارتقاء بمستوى الشراكة بين الصين ومصر".

 وأكمل :"  الرئيس السيسي أكد أن مصر والصين حققا تقدم في الشراكة بينها وتعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات، وأن مصر تدعم الصين في حماية سيادتها وأمنها وتُعارض التدخل في الشؤون الداخلية للصين ".

ولفت:" نعمل معا لبناء العلاقات المصرية الصينية لمجتمع مستقبل مشترك بين الصين والعرب والصين وافريقيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد