تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك بالقمةتشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي بالقمةمباشر القمة.. الزمالك 0-0 الأهليسلطة الطيران المدني المصري تحذر عامليها جنوب شرقي آسيا من فيروس نيباهالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة تحقيقات حادث قطار بنهاحادث قطار بنها اليوم: أجهزة الدولة تتحرك لتقديم المساعدة للضحاياأحداث مسلسل موسى الحلقة 6.. محمد رمضان يكشف خدعة «وردة» الإنجليزضبط 81 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية خلال أسبوع في بني سويفالكراكة مميش.. «رأس الحربة» في مشروع توسعة قناة السويس حال تنفيذهحادث قطار اليوم فى مصر: النيابة في موقع الحادثأحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 6: يحيى الفخراني قرر يبيع كل أملاكهسوزان نجم الدين: أنا محجبة داخليا.. وورثت كتير من جوزي«تاكسي الخير».. صدقة جارية لنقل مرضى وفقراء مدينة الطور في رمضانالملكة إليزابيث والأمير فيليب من سعادة حفل الزفاف إلى حزن يوم الوداع.. صوربغياب كوكا.. وردة يشارك في فوز باوك على أولمبياكوسوزير الري: اتبعنا استراتيجية لتحسين استخدام المياه.. ونواجه مشكلتين أساسيتينالصحة: مصرع 11 شخصًا وإصابة 98 آخرين في حادث "قطار طوخ""دماء على السكة وثقت لحظات الفزع".. 80 صورة ترصد حادث قطار طوخ"لجنة وتقرير".. أول تحرك من "نقل البرلمان" بشأن حادث قطار طوخ"اختطفته عناصر تكفيرية بسيناء".. الكنيسة القبطية تنعى نبيل حبشي

VAR يحرم تشيلسي من الهدف الأول في شباك ليفربول

   -  

ألغت تقنية الفيديو VAR هدفا لصالح فريق تشيلسي في شباك ليفربول، في المباراة التي تجمع الفريقين الآن على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ووصلت كرة طولية لتيمو فيرنر في وسط الميدان لنفرد بالحارس أليسون قبل أن يمر منه بشكل رائع ويسجلها في الشباك الخالية لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو والتي أقرت بعدم صلاحية الهدف.

ويسعى ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، للفوز في مباراة اليوم، والدخول في المربع الذهبي مؤقتا على حساب وست هام صاحب المركز الرابع.

ويأمل محمد صلاح أيضا في العودة للتهديف أمام البلوز في مباراة اليوم، بعد الصيام آخر مواجهتين أمام إيفرتون وشيفيلد يونايتد.

على الجانب الآخر يطمح تشيلسي في الثأر من ليفربول في لقاء اليوم، بعد الخسارة أمامه بهدفين دون رد في الدور الأول.

وتعد هذه المواجهة الأولى لـ الألماني توماس توخيل المدير الفريق لتشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتولى توخيل تدريب تشيلسي مؤخرا خلفا لـ فرانك لامبارد الذي أقيل بسبب سوء النتائج.

ترتيب ليفربول وتشيلسي:

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، بفارق نقطة وحيدة  عن ليفربول صاحب المركز السادس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة