ماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021«الصحة» تناشد المواطنين عدم التعرض لأشعة الشمسأهالي الغربية يوزعون وجبات الإفطار على ركاب قطار متوقف بالقرب من قرية الدلجمون«لسعات الشمس» تهدد محاصيل الرمان والعنب والطماطم والبطيخ«الكهرباء»: «الشبكات مستقرة» دون انقطاع فى مواجهة اضطرابات الجوالأرصاد: طقس شديد الحرارة اليوم.. والقاهرة 41«المومياوات الملكية» تبدأ استقبال الجمهور.. والأجانب الأكثر حضورًارئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار طوخمباشر في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. إنقاذ رائع من كورتواالداخلية توضح حقيقة حدوث إنفجار في ماسورة غاز بـ العصافرة في الإسكندريه.بعد قرار سحب القوات من أفغانستان.. هل يُنهي بايدن الحروب الأمريكية الأبدية؟موسكو تعلن طرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على قرار مماثل من براغبوش يدعو الأمريكيين ليكونوا أكثر احترامًا مع المهاجرين

حكام مباريات الجمعة .. محمد عادل يدير لقاء إنبي وطلائع الجيش

   -  
مباريات الدورى الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد عن الأطقم التحكيمية المقرر أن تدير مباريات الغد الجمعة فى إطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وجاءت الاطقم التحكيمية على النحو الآتي: 

مباراة وادى دجلة والإسماعيلي 
الدولى أحمد الغندور حكما للساحة فيما يعاونه ثنائى المساعدان هانى خيرى ورجب محمد ومحمود حسيب حكما رابعا ومحمود ناصف حكما للفيديو ومساعده محمد التابعي.

مباراة الاتحاد السكندرى والإنتاج الحربي 

محمود عاشور حكما للساحة ويساعده الثنائى أحمد نوفل ومحمد عطا وحكما رابعا عمرو عابدين وحكما للفيديو الدولى جهاد جريشة ومساعده محمد القلاوي.

مباراة طلائع الجيش وإنبي 

الدولى محمد عادل حكما للساحة على أن يعاونه ثنائى المساعدين أحمد صلاح وأحمد عبدالغني وحكما رابعا محمد علاء عبدالغني وحكما للفيديو حسام عزب ومساعده مبروك نبيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة