إيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطورتضامن بنى سويف: توزيع 4 آلاف وجبة إفطار ساخنة و2000 كرتونة مواد غذائيةقصة الطفلة فريدة أصغر مطربة فى البحيرة لم يتعد عمرها 10 أعوامأحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجة

الدوري الإنجليزي .. ليفربول يواصل السقوط ويخسر على أرضه من تشيلسي

   -  

حقق فريق تشيلسي فوزا هاما هلى مضيفه ليفربول بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وجاء هدف المباراة الوحيد من كرة قطعت من لاعبي ليفربول، ومن ثم تمريرة طولية من كانتي إلى ماسون ماونت الذي راوغ فابينيو من يسار منطقة الجزاء، وسدد كرة رائعة داخل الشباك.


وشهد النصف لأول كرات متبادلة خارج منطقة الجزاء ومن ثم تمريرة من أزبلكويتا إلى فيرنر الذي انفرد بالمرمى، وسدد كرة سهلة يتصدى لها أليسون.


وشهدت الدقيقة 25 تمريرة رائعة من صلاح إلى ماني تضعه في انفراد داخل منطقة الجزاء لكنه يسدد كرة ضعيفة تذهب لميندي حارس مرمى تشيلسي.


وظهرت علامات الاستياء والاستغراب على الدولي المصري محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب ودخول تشامبرلين بدلا منه بعد مرور 61 دقيقة.


وتعد هذه المواجهة الأولى لـ الألماني توماس توخيل المدير الفريق لتشيلسي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.


وتولى توخيل تدريب تشيلسي مؤخرا خلفا لـ فرانك لامبارد الذي أقيل بسبب سوء النتائج.


ووصل تشيلسي الى المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، وتجمد رصيد ليفربول صاحب المركز السابع عند 43.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة