ملخص لأهم وأبرز أحداث مسلسلات اليوم الأول من دراما رمضانحكيم يفتتح خيمة رمضانية فى الرحابهل محمد فراج وراء محاولة قتل نيللى كريم فى "ضد الكسر"؟النجم العالمى إدريس إلبا: والدتي تتمنى أن أكون جيمس بوند الجديدجون سينا مفتول العضلات فى أحدث ظهور مع زوجته فى شوارع كندا.. صورسلسلة غفران الغريب لجليلة تلفت الأنظار فى الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"شريهان تسيطر على التريندات بعد غياب .. والجمهور:" عودة الأسطورة"هل تنتقم يسرا من عزيز طليقها فى "حرب أهلية"شيرين رضا تعلق على ظهور شريهان بعد غياب طويل: أحلى مفاجأة فى رمضان"خشونة الركبة" وراء استبعاد الشناوى من قائمة بيراميدز أمام المقاصةالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك.. رسمياالزمالك يخطط لضرب عدة عصافير أمام حرس الحدود الليلة .. اعرف التفاصيلهدف +90.. عماد متعب يمارس هوايته ويسقط سيوى سبورت ويخطف الكونفدراليةمعسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورىالجزيرى الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود فى الكأس" شبح" الإيقاف يهدد" مانجا" و " والغندور" قبل موقعة بيراميدزكل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلى والزمالك فى كأس مصر الليلةأميرة يوسف بعد استقالتها من الجبلاية : الكرة النسائية ليست من أولويات اتحاد الكرةتدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»

متحدث التنمية المحلية: 500 مليار جنيه تكلفة مبادرة « حياة كريمة »

   -  
الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية - صورة أرشيفية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن مبادرة حياة كريمة تعمل على تحسين خدمات مياه الشرب، بالإضافة لمشروعات الكهرباء، وتوصيل الغاز الطبيعي.

وتابع «قاسم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد العوضي، ببرنامج «صوت الشعب»، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن المرحلة الثانية من المبادرة تعمل على رفع كفاءة 30 ألف تابع ونجع وقرية بتكلفة تصل لأكثر من 500 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن العام الأول سيشمل تطوير ما يقارب الـ1500 قرية.

وأشار إلى أن مبادرة «حياة كريمة» تسعى لإحداث تنمية شاملة في القرى من خلال تطوير المرافق والبنية الأساسية بالتعاون مع وزارة الإسكان ومنظمات المجتمع المدني، والمحور الثاني من المبادرة يسعى للتنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل من خلال إنشاء مجمعات صناعية، والعمل على التأهيل المدني لسكان هذه القرى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة