مصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنةالحكومة تنفى عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالحكومة: المشروع القومى "الدلتا الجديدة" يستهدف تحقيق الأمن الغذائىالاختيار 2.. ننشر أسماء وأدوار 13 إرهابيا خططوا لاغتيال الشهيد محمد مبروكفريق إنجليزي يستعين بأحمد السقا في «نسل الأغراب» لتكريم لاعبهمن هو خالد مقداد الذي بحث عنه المصريون بعد أنباء وفاته؟مصرع شخص وإصابة 30 أخرين في حادث انقلاب أتوبيس بجنوب سيناءهاني الناظر: أناشد كبار السن بعدم الخروج من المنزل إلا للضرورةجريمة صباح السالم.. مصري يقتل كويتية رفض أهلها زواجهما «فيديو»محافظ الشرقية يتابع تنفيذ محور مروري بالزقازيق بتكلفة 5 ملايين جنيهتوريد 927 طن قمح بـ 28 شونة وصومعة بأسيوطبالأسماء.. مصدر: 4 وفيات و24 مصابا في حادث «صحراوي أسوان»مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع كهرباء شمال سيناء خلال 8 سنواتمصرع اثنين وإصابة 25 في حادثي تصادم بالشرقية

بدء أعمال رفع كفاءة نفق العجوزة بالجيزة واستقطاع جزء من الطريق لمدة شهر

   -  

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام مديرية الطرق والنقل بالتنسيق مع الشركة المنفذة بأعمال رفع كفاءة نفق العجوزة من حيث تنفيذ أعمال دهانات وتجميل وذلك في ضوء خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة انفاق السيارات.

وأوضحت محافظة الجيزة أن الأمر يستلزم استقطاع متر ونصف من نهر الطريق بجوار الرصيف بنفق العجوزة لكي يتسني للمعدات اللازمة تنفيذ الاعمال وذلك لمده شهر ابتداء من الساعة 12 صباح غدا الجمعة ، حتى يوم السبت الموافق 3/ 4 القادم على ان تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية .

ومن جانبه، قام رئيس حي العجوزة ومدير مديرية الطرق بالمتابعة الدورية للأعمال والتأكيد على الشركة المنفذة بالانتهاء من الأعمال خلال الجدول الزمني المحدد لها.  

ولفت إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية للتسهيل على المواطنين بمناطق الاعمال بالكامل لضمان امن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بمحيط الاعمال لتسهيل الحركة المرورية تيسيرا على المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة