آنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب«النواب» يبدأ مناقشة مشروع قانون العلاوة الجديدة: 75 جنيه حد أدنى7 أصناف خضروات أسعارها ترتفع في السوق.. تعرف على الأسبابخروج 5 مصابين بحادث قطار بنها من المستشفيات10 لوحات سيارات مميزة للبيع بمزاد «الداخلية».. إحداها بـ350 ألف جنيهالحكومة تنفى شائعة عدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة»: يحقق الأمن الغذائيدرجات الحرارة اليوم في أسوان تاسع أيام رمضان.. طقس حارتأجيل محاكمة مذيعة «بي بي سي عربي» في اتهامها بالتشهير بزميلهامصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنة

مفوض الاتحاد الأفريقى للسلام يهنئ مصر لريادتها النهضة الأفريقية من خلال مشروعاتها القومية

   -  

هنأ مفوض الاتحاد الأفريقي للشئون السياسية والسلام والأمن بانكولي اديو خلال مشاركته بمنتدي أسوان للسلام المستدام والتنمية اليوم الخميس، مصر لريادتها النهضة الأفريقية من خلال المشروعات القومية التي تنفذها في قطاعات البنية التحتية والتمدد العمراني.

وتحدث مفوض الاتحاد الأفريقي للشئون السياسية والسلام والأمن، عن عمل الاتحاد الأفريقي في مجال السلام المستدام فيما بعد النزاعات وهو موضوع الجلسة التي شارك فيها، متابعا: "نهدف إلي تحقيق إعادة إعمار قوية فيما بعد النزاعات، الأمر ليس سهلا ولكننا سنصل".

وأضاف بانكولي اديو: "إن إعادة الإعمار والمصالحة الوطنية والاستقرار، ضرورات من أجل تحقيق السلام مستدام والديمقراطية".

وتابع بانكولي اديو: "يمكن دعم إعادة الإعمار في أفريقيا من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبنك التنمية الأفريقي وبنوك التنمية الأخرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة