فورمة من غير جيم.. شركة صينية تطرح بدلة عضلات للرجال تشبه جلد الإنسانامرأة تطالب بلدية روما بتعويض قيمته 112 ألف يورو.. والسبب بالوعة صرف صحىحقل تجارب للمكياج.."أنقذوا رالف"فيلم قصير عن استغلال شركات التجميل للأرانبمسخر خانة.. فى مديح الدرهم واستجواب عن رأس الديكظهر فى "القاهرة كابول".. حكاية كتاب "دعاة لا قضاة" مرجعية الجماعات المتطرفةضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادثعلى جمعة ببرنامج "مصر أرض الصالحين": عائشة النبوية من أفقه وأزهد نساء زمانهاعلى جمعة: جعفر الصادق كان قرينا لأبى حنيفة وصاحب مذهب فقهى موجود حتى الآنالزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعةالإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالكهل يعود الشناوى لتشكيلة الأهلى أمام سموحة رغم تألق على لطفى فى القمة ؟انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافةالزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحينالقفاز الذهبى.. عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة فى تاريخ الزمالك وتتويجا بالألقاببعد الوقوع فى مجموعة الموت.. تاريخ فراعنة كرة القدم فى الأولمبياد.. إنفوجرافتعرف على نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة الليلةكواليس غرف الملابس.. عندما رحل جدو عن الأهلى بسبب القائمة الأفريقةبيراميدز يصل ملعب ليفى موانواسا لمواجهة نكانا بالكونفدرالية.. صورالسجن 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملا داخل حجز قسم شرطة قصر النيلدعوى قضائية ضد شركات أبو ظبى للاستثمار وحورس للحبوب والمصرية الفرنسية

روني: الجبناء هم من يتنمرون على اللاعبين.. يجب تحديد هويتهم سريعا

   -  
روني
هاجم واين روني المدير الفني لديربي كاونتي تصرفات الجماهير التي ترسل إساءات للاعبي فريقه عبر الإنترنت واصفا إياهم بالـ "جبناء".

وكان التركي كولين كاظم ريتشاردز لاعب ديربي كاونتي قد تعرض للتنمر بعد تعادل فريقه مع نوتنجهام فورست في المباراة الماضية.

وقال روني في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "من المحزن أن نتحدث عن هذه الأشياء التي تحدث كل يوم وكل أسبوع ويتعرض لها أشخاص مختلفة".

وواصل "هم حقا جبناء. يجلسون في منازلهم خلف هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسوب ولا يفعلون ذلك وجها لوجه أبدا، يفعلون ذلك ولا يكتبون أسمائهم".

وشدد "كلما استطاعنا معرفة هويتهم كلما كان الموضوع أفضل".

واستمر "لا يصح أن يجلس كولن في المنزل ويشرح لأولاده (ما يحدث) ليس فقط كولن ولكن كل شخص تعرض لتنمر، أتخيل كم سيكون ذلك صعبا".

وكان أندري ويزدوم لاعب الفريق قد رفض الإنحناء على ركبته قبل مباراة كارديف سيتي رفقة كاظم ريتشاردز بسبب تعرضهم للعنصرية.

وتابع "لا أحد يرغب في رؤية أي مظاهر عنصرية في كرة القدم أو في أي جانب من جوانب الحياة".

واستمر "على فرق الدوري (التشامبيونشيب) التعامل مع هذا، يجب أن يكون هناك رسالة ويجب أن تكون رسالة واحدة (من كل الفرق)".

وأكمل "يجب أن يتعاون الجميع. فالأمر قد يخلق نوعا من الارتباك حين ينحني بعض اللاعبين ولا ينحني البعض الأخر".

وأتم "أعتقد أن الرسالة ستكون أقوى حينما يتصرف الجميع بنفس التصرف، مهما كان التصرف".

وكان الاتحاد الإنجليزي قد قرر أن يقوم كل لاعبي فرق الدوري بالجلوس على ركبتها قبل بداية المباراة، في تصرف يعكس رفضهم للعنصرية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة