"وكل ما نفترق" الحلقة 6.. رانيا يوسف تخطط للتخلص من ريهام حجاجالاختيار 2 الحلقة 6.. محاولة تجنيد أحمد مكى من قِبل الضباط الخائنين"اللى مالوش كبير" الحلقة 6.. عابد يضع خطة لخطف غزل من عزبة الخديوىهجمة مرتدة الحلقة 6.. هند صبرى تبكى بلحظة مؤثرة على باسل.. وأحمد عز يعود لـ مصرصرف 2.2 مليار جنيه مساندة للمصدريناستقرار لليوم الثانى .. سعر الذهب فى مصر وعالميا مساء اليوم الأحد 18 أبريل 2021فيديو.. لاعبو الأهلي يهنئون علي لطفي عقب تألقه في مباراة القمة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 18/4/2021أهداف مباراة الاهلي و الزمالك في الدوري المصريأحمد بلال: المارد الأحمر قدم أروع أداء في الشوط الأولجدول ترتيب الدوري المصري بعد القمة 121.. الأهلي يعود للوصافةأول تعليق من محمد الشناوي بعد فوز الأهلي في مباراة القمة وتألق علي لطفي.. صورعبد الحميد بسيونى: حزين لوداع كأس مصر ..وأشكر لاعبى الطلائع على الأداءفاروق جعفر: قمة اليوم شهادة ميلاد محمد شريفعصام الحضري يهنئ الأهلى بعد الفوز فى القمة: أداء رجولى وتحية خاصة لعلى لطفىبعد افتتاحها.. ما الفارق بين قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة عن "التحرير"؟رئيس "شباب النواب" يكشف مستجدات الحالة الصحية لوزير الرياضةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة حول تكليف الصيادلة دفعتي 2018 و2019"الجمعية الشرعية": توزيع 180 ألف شنطة في "عطاء رمضان" بتكلفة 33 مليون جنيه

يامن بن ذكرى: أنا زملكاوى حتى النخاع.. وأتمنى مباراة ممتعة أمام الترجى

   -  

أعرب التونسي يامن بن ذكري لاعب فريق الكرة الأول بالنادي السابق عن سعادته بتواجد الفريق في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنه زملكاوي حتي النخاع ويعشق النادي وجماهيره.

أضاف بن ذكري أنه يذهب خلف الزمالك في المباريات المهمة.. موضحا أنه كان لزاما عليه التواجد اليوم بتدريب الفريق الأول في ملعب رادس،  من أجل دعم اللاعبين معربا عن سعادته بروح لاعبي الزمالك.

واختتم بن ذكري تصريحاته بأنه يتمنى مباراة ممتعة يوم السبت موجها التحية لكل جماهير الزمالك.

ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

كشفت تقارير صحفية، أن سلالة جائحة كورونا الجديدة، قد تسببت في عدم حضور الجماهير لمواجهة الترجى التونسي، وضيفه الزمالك، في المباراة المقرر لها على ملعب "رادس" في السادسة من مساء بعد غدٍ السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا.

ذكر راديو "موزاييك" التونسي، أن عودة الجماهير للملاعب الرياضية في تونس ستكون على مراحل.

وأشار راديو "موزاييك"، أنه كان من المنتظر عودة الجماهير تدريجيا بداية من مباراة الترجي والزمالك بعد غد السبت، وأن الحكومة التونسية كانت على وشك تأكيد القرار، إلا أن ظهور البؤر والسلالة الجديدة من فيروس كورونا في تونس قد تسبب في تأجيل القرار.

ويحتل فريق الترجي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين بالتساوى مع فريق مولودية الجزائر الوصيف بفارق الأهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة