جمعية مصر الجديدة تنظم أمسية فلكية بعنوان «الرصد الفلكي لقمر رمضان» الثلاثاءالمجلس الثقافي البريطاني يكشف أعداد المتقدمين للحصول على برنامج نيوتن مشرفةأنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة.. والثانية: «نداء ردي عليّا»محمد ممدوح : «لعبة نيوتن» يجسد واقع الكثير من الأسربودكاست المصري: «ليه بنقول امسك الخشب» في «حكايات منسية»الاتحاد الألماني يتخذ "موقفا واضحا" ضد دوري السوبر الأوروبيالمفوضية الأوروبية تُعلق على مقترح "دوري السوبر الأوروبي""ويفا" يُعلن زيادة فرق دوري الأبطال بداية من 2024كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديد

هبة جمال كابتن هوكى الشرقية للدخان: أصبحت مصدر فخر لأسرتى

   -  

كشفت هبة جمال  لاعبة فريق هوكى الشرقية للدخان أن كونها كابتن الفريق عليها مهمة أخرى، وهى احتواء لاعبات الفريق ، ولم الشمل ، و تقديم  النصائح .

وقالت اللاعبة فى تصريحات تليفزيونية أن أسرتها فى البداية عارضت ممارستها للعبة بسبب ظروف السفر والمبيت خارج المنزل خلال المشاركة فى البطولات بالخارج ، لكن مع الوقت، وفى ظل تمسكها باللعبة  أقنعتهم بالموافقة، و بعد أن تالقت ونجحت فى تحقيق البطولات مع هوكى الشرقية للدخان أصبحوايفتخرون بها، ويتجمعون عندما يشاهدونها ويتابعون مبارياتها، وأضافت اللاعبة أن خطيبها يلعب الهوكى أيضا .

وبالانتقال الى ياسمين جمال الدين مدربة بالفريق فقالت أن اداء اللاعبات لايختلف كثيرا عن أداء الأولاد فى هذه اللعبة، قائلة: "عندما يكون هناك مباراة تجمع الفريقين، لا نلاحظ اختلاف كبير فى الملعب، وتكون الفوارق قليلة لا تٌذكر".

 يذكر أن فريق هوكى الشرقية للدخان حقق بطولة الدورى وكذلك البطولة الافريقية عدة مرات من قبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة