تقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟غضب في هولندا من إمكانية تنظيم حفل تجريبي يضم 10 آلاف شخصالدبيبة وحمدوك يبحثان هاتفيا التطورات في ليبيا والسودانوزيرا الخارجية والداخلية الجزائريان يبدأن زيارة عمل إلى ليبياوزير الخارجية الألماني: على موسكو أن تتحول من الاستفزاز إلى التعاونرئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد ضرورة معالجة مسبّبات ظاهرة الهجرة غير الشرعيةوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديون

حلمى طولان يواصل الغياب عن إنبى أمام طلائع الجيش

   -  

يواصل حلمى طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي الغياب عن فريقه خلال مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها غدا الجمعة على ملعب جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري بسبب استمرار إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر بإنبى أن عينة حلمى طولان ما زالت إيجابية مؤكدا أن المدرب سيقود مباراة إنبي أمام طلائع الجيش عبر الهاتف بينما سيدير المباراة من الملعب المدرب المساعد ممدوح المحمدي.

وأوضح المصدر إن حالة حلمى طولان مستقرة ولا يعانى من أعراض ولكنه يواصل التزامه بالإجراءات الاحترازية مع تنفيذ البروتوكول العلاجى الخاص بفيروس كورونا المستجد.

ويواجه إنبي طلائع الجيش غدا الجمعة على ستاد جهاز الرياضة في تمام الساعة 7 مساءا ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدورى المصرى في لقاء يبحث فيه الفريق البترولى عن مواصل نتائجه الإيجابية للتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل فريق إنبي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مباريات بينما خسر 3 لقاءات.

كان عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي أعلن الموافقة على الطلب الذي تقدم به الفريق البترولي للجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لطلب تأجيل مباراة طلائع الجيش الذى كان مقرر إقامتها اليوم الخميس على أن تقام غدا الجمعة . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة