ماذا تعرف عن تعديل نظام الثانوية العامة الجديد؟ (تفاصيل)إزالة 223 حالة تعد على نهر النيل في محافظة بني سويفرابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2021 وآخر موعد للسدادرئيس الوزراء يتابع ملفات عمل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي‏المتحف الكبير يستقبل المقصورة الثالثة للملك الذهبي توت عنخ آمونرسالة من السيسي لرئيس كينيا حول مفاوضات سد النهضةتقرير: يويفا وافق على النظام الجديد لدوري أبطال أوروباجرينوود: أسعى لتحطيم رقم روني القياسيالبنا: شيكابالا وأيمن أشرف وعداني بالمساندة قبل انطلاق القمة36 فريقا في مجموعة واحدة.. يويفا يعلن نظاما جديدا لدوري أبطال أوروبافليك: موقفنا واضح حول المشاركة في دوري السوبر الأوروبيقائمة بأسعار سيارات "سكودا" موديل 2021 فى مصرحيلة بسيطة تمكنك من إزالة اصفرار مصابيح السيارة الأمامية؟«المنظمة العربية» تدين الإرهاب الأسود في شمالي سيناءاستقالة الرئيس الجديد لوكالة الأنباء الرسمية في تونسالكرملين قبيل مظاهرات متوقعة لأنصار نافالني: الدعوات الاستفزازية تأتي من الخارجالاتحاد الأوروبي: أكثر من 150 ألف جندي روسي يحتشدون على حدود أوكرانياوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونالمنفي يؤكد أهمية دور مفوضية الاتحاد الأفريقي في استقرار ليبياماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟

خالد عيد: التعادل مع البنك الأهلى مؤشر غير جيد لغزل المحلة

   -  

كشف خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة أن التعادل مع فريق البنك الأهلى في بطولة الدورى المصرى الممتاز مؤشر غير جيد  لأنه يجب أن نفوز في تلك المباريات خاصة التي تقام على ملعبنا في ظل صعوبة البطولة هذا الموسم .

وأضاف خالد عيد خلال تصريحات تلفزيونية  قائلا " فرطنا في فوز سهل على فريق البنك الأهلي حيث أضعنا العديد من الفرص السهلة و التعادل مع البنك الأهلي خسارة لنا لأننا كنا نستحق الفوز باللقاء حيث أهدرنا 10 أهداف محققة من بينها ضربة جزاء".

وقال عيد انه يسعي لتصحيح الاخطاء فى الفترة المقبلة حتي نتجنب اهدار المزيد من النقاط في ظل صراع البقاء في الدوري حيث يسعي للابتعاد عن منطقة الخطر حتي يضمن لابقاء في الدورى الممتاز .

انتهت مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي التي جمعتها  اليوم ،الخميس، على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بالتعادل السلبي.

التعادل رفع رصيد غزل المحلة للنقطة 18 ويبقي في المركز الحادي عشر في جدول المسابقة ، كما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 14 ويحتل المركز الـ14 في الدوري.

وشهدت الدقيقة 13 تدخل تقنية الفار لإخطار وليد الفار حكم المباراة بضرورة إشهار البطاقة الحمراء لفادي فريد لاعب البنك الأهلي وليس إنذار بسبب تعمده ضرب لاعب غزل المحلة بالكوع، حيث قرر الحكم إلغاء البطاقة الصفراء وإظهار البطاقة الحمراء مباشرة بعد اللجوء للفار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة