وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفداً من تنسيقية الأحزاب والسياسيينتعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار: ملك الكوميديابعد أزمة سوهاج.. نصائح للتعامل مع انخفاض الأكسجين بالعزل المنزليعلاقة الشعراوي بـ مريم فخر الدين: «أباح لها قراءة الفاتحة بدل التشهد»نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر أبريل«تحيا مصر» يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرةبعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيهارئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصينى فى مصروزارة الرى تعلن الانتهاء من تبطين وتأهيل 1540 كيلو متر من الترعالرئيس السيسى: البنك الأوروبى لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية فى مصر

يامن بن ذكري: تواجدي في مران الزمالك كان لزاما علي.. أساند الفريق دائما

   -  
يامن بن زكري‎
أعرب يامن بن ذكري مدافع الزمالك السابق عن سعادته بتواجده مع بعثة الفريق الأبيض في تونس حيث يستعد الفارس الأبيض لملاقاة الترجي.

وقال بن ذكري: "أنا زمالكاوي حتى النخاع وأحب النادي وجماهيره".

وأضاف في تصريحاته التي نقلها موقع الزمالك الرسمي "أذهب خلف الزمالك في المباريات المهمة وكان لزاما علي تواجدي في مران اليوم الخميس مع الفريق".

وواصل "أتمنى مباراة ممتعة بين الزمالك والترجي وأرسل تحية لكل جماهير الزمالك".

ويستضيف الترجي منافسه الزمالك يوم السبت المقبل في ملعب رادس في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي المجموعة الرابعة بأربع نقاط يليه مولودية الجزائر بنقطتين وبفارق الأهداف عن الزمالك.

فيما يحتل تونجيث السنغالي المركز الرابع بنقطة وحيدة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة