انتهت الكونفدرالية - نكانا (0) (1) بيراميدز.. إلى ربع النهائيهدف السعيد الـ 20 في إفريقيا يقود بيراميدز لربع نهائي الكونفدرالية على حساب نكاناسبورت: نيمار يؤجل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان وينتظر برشلونةرئيس فياريال: بيريز رجل أناني ولا يفكر إلا في ريال مدريد.. ولا نحتاج إليه لينقذنامؤتمر كومان: الاتحاد الأوروبي يهتم فقط بالأموال.. ولن أعلق على بطولة السوبر الأوروبيتأجيل محاكمة المتهمين بـ كتائب حلوان لـ26 مايوالسيطرة على حريق في منزلين بطوخ دون خسائرتعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بارتوقف فورا عن تناول الأسبرين مع مسيلات الدم الأخرى.. قد تصيبك بالنزيفوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفداً من تنسيقية الأحزاب والسياسيينتعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار: ملك الكوميديابعد أزمة سوهاج.. نصائح للتعامل مع انخفاض الأكسجين بالعزل المنزليعلاقة الشعراوي بـ مريم فخر الدين: «أباح لها قراءة الفاتحة بدل التشهد»نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر أبريل«تحيا مصر» يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرةبعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقت

المصري يعلن عبر في الجول التوصل لاتفاق مع العراقي على التجديد

   -  
كريم العراقي يحتفل بهدف المصري الأول في الإسماعيلي
توصل النادي المصري إلى اتفاق مع كريم العراقي ظهير أيمن الفريق لتجديد تعاقده.

وقال شريف مزروع عضو مجلس إدارة النادي في تصريحات لـ: "توصلنا لاتفاق مع كريم العراقي".

وأضاف "سنعقد جلسة لتوقيع العقود الجديدة يوم السبت المقبل فى حضور رئيس النادي سمير حلبية، ولجنة التعاقدات المكونة من أعضاء مجلس الإدارة".

كان قد كشف في وقت سابق عن انفراجة في مفاوضات المصري مع العراقي لتجديد تعاقده بعد جلسة جمعت اللاعب بالإدارة أمس الأربعاء، وطلبه مهلة للتفكير.

كريم العراقي يغيب عن المصري منذ شهر، وبالتحديد من مباراة البنك الأهلي في الدوري.

ويستعد المصري لمواجهة إنبي يوم 13 مارس، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة