شيفيلد يونايتد يخسر من وولفرهامبتون ويودع الدوري الإنجليزي رسميًا .. صوربرشلونة يتوج بكأس ملك إسبانيا برباعية في شباك أتلتيك بيلباوغزل المحلة يخطف تعادلًا قاتلًا من بيراميدز .. إهداء لروح إبراهيم يوسفالأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الزمالك«المصري اليوم» ترصد 3 أسلحة خطيرة يمتلكها الأهلي وتهدد الزمالك في مباراة القمةالأهلى والزمالك اليوم.. شاهد أهداف القطبين قبل قمة الأحد .. فيديو"اللى مالوش كبير" الحلقة 5.. غزل تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابدهجمة مرتدة الحلقة 5.. أحمد عز ينجح فى تهريب "خالد" لمصر بعدما أحل التنظيم دمه بالعراقصورة جديدة من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار 2أشرف عبد الباقي يتصدر تريند تويتر بعد تألقه في دور الشهيد اللواء محمد جبر.. صورمسلسل لعبة نيوتن للنجمة منى زكى يتصدر تريند جوجللعبة نيوتن الحلقة 5.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" وسيد رجب يفاجئههجمة مرتدة الحلقة 5.. سيارة تدهس زميل هند صبرى ونضال الشافعى ينفعل على "خالد"مسلسل النمر الحلقة 5.. هنا الزاهد تواجه خالد أنور بخيانته لها وتفسخ خطبتها منهتايلور سويفت تتفوق على فرقة البيتلز بعد 54 عام.. اعرف التفاصيلضد الكسر الحلقة 5.. الشرطة تكشف عن القائم بمحاولة قتل نيللى كريمقدامى الحكام يدعمون محمود البنا قبل مباراة الأهلى والزمالك.. فيديو"نورهان عثمان" أول بطلة من أصحاب الهمم تحترف "التزحلق على الجليد"7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومغزل المحلة يتعادل مع بيراميدز بهدف ماركة +"90".. فيديو

هاني شاكر يشكر الرئيس السيسي على رعايته "بورسعيد عاصمة للثقافة".. ويؤكد: مصر تستعيد مكانتها في العالم | صور

-  
هاني شاكر خلال الاحتفالية

وجه الفنان هاني شاكر، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعاية مشروع عاصمة الثقافة المصرية ولشعب بورسعيد وأبطالها من الجيش والشرطة.
وأضاف الفنان هاني شاكر في كلمته خلال حفل فعاليات إطلاق "بورسعيد عاصمة للثقافة المصرية لعام ٢٠٢١"، "أشكر الوزيرة الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة التي نجحت في أن تعيد مصر إلى مكانتها الثقافية والفنية وأصبحنا نرى الثقافة والفنون لكل المصريين ولكل الفئات العمرية وسط حالة وقف نشاطه وفعالياته".
وأضاف أن مصر تؤكد للعالم أنها منارة الفن والثقافة، وأثنى الفنان على التطوير الذي تشهده محافظة بورسعيد.
وطالب الفنان من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان تشغيل مسارح محافظة بورسعيد واستضافة الحفلات الفنية.
وحول تكريم الوزارة لعدد من رموز المحافظة قال "مصر ستظل تتذكر رموزها في كل المجالات وتحيا مصر".

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة