ليفربول وليدز مباشر.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويبتعد عن المربع الذهبي .. فيديوليدز × ليفربول: ليدز يسجل من نقطة الضعف وعقد الريدز مستمرة في إيلاند رودالزمالك يحسم دوري اليد بالفوز على الأهلي 18- 17بعثة بيراميدز تصل إلى زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكاناحرق قميص ليفربول ومطاردة لحافلة الفريق .. جماهير الريدز ترفض السوبر ليج .. فيديو وصورمدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

لحظة بلحظة.. ليفربول 0 -1 تشيلسي .. خروح صلاح

   -  
محمد صلاح

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأحداث مباراة ليفربول ونظيره تشيلسي، عند 10:15 مساء اليوم (الخميس) ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد المحترف المصري في صفوفه، محمد صلاح أساسياً.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، أوزان كاباك، فابينيو، آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جورجينو فينالدوم، كورتيس جونز، تياكو ألكانتارا

ثلاثي الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا، أندرياس كريستنسن، أنطونيو روديجر، ريس جيمس، بن شيلويل

خط الوسط: جورجينو، نجولو كانتي، ميسون ماونت

ثلاثي الهجوم: حكيم زياش، تيمو فيرنر

ويدخل ليفربول اللقاء وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز السادس.

انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأحداث الشوط الأول فور بدايته

مرت 15 دقائق وسط سيطرة نسبية من قبل لاعبي ليفربول باستثناء تسديدة قوية خطرة من قبل فيرنر بالدقيقة 10.

الدقيقة 24: استغل فيرنر تقدم أليسون واستلم الكرة التي وصلته من خط وسط فريقه خلف مدافعين ليفربول ثم سددها بالمرمى قبل أن يلغيه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداع التسلل.

وكاد ليفربول يرد بهدف بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح لماني الذي لم يستطع التحكم في الكرة داخل منطقة جزاء تشيلسي في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة 42 سجل ماونت الهدف الأول في اللقاء من تسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء ليفربول.

وكاد جوميز يتعادل لليفربول في الدقيقة 45 ولكن لم يستطع السيطرة على تمريرة محمد صلاح أامم منطقة جزاء تشيلسي.

انتهاء الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الثاني فور بدايته:

انطلاق الشوط الثاني

مرت 15 دقيقة مغايرة للشوط الأول فسيطر تشيلسي نسبياً على المباراة ليدفع يورجن كلوب بشامبرلين بدلًا من صلاح في الدقيقة 61.

الدقيقة 77 كاد تشيلسي يُسجل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من ماونت لزميله فيرنر الذي حاول تسديدها بين قدمي أليسون ولكن أخرجها حارس ليفربول لركنية نُفذت وشتتها دفاع الريدز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة