الاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صوروزارة الرى تصدر بياناً حول قيام إثيوبيا بفتح المخارج المنخفضة لسد النهضةكيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيهكهربا: كنت "أهلاوي" في الزمالك.. لم أستفز الشناوي.. ورواية الإعلام كاذبةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 4-4 الأهليمران الأهلي.. مشاركة الشناوي.. وتدريبات منفردة لأشرفليفربول وليدز مباشر .. ساديو ماني يسجل الهدف الأول .. فيديوليفربول وليدز يونايتد مباشر.. الريدز يتقدم في الشوط الأول بهدف ساديو ماني .. فيديومنيو سحور ثامن يوم رمضان.. فول بالسجق لوجبة شهية غنية بالطاقةدفن جثة طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلامحرمها الأمومة والحياة معا.. لماذا قتل عامل زوجته ووضع جثتها داخل برميل قبل الإفطار؟كريمة: الرسول أقر «وثيقة المدينة» ولم يذكر فيها الدولة الدينية

رئيس الزمالك: ليس لدينا لاعب متخاذل.. التعادل ليس أزمة.. ومازلنا في الصدارة

   -  
فريق الزمالك

كتب - هادي المدني:

صرح عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك أن الفريق لا يضم أي لاعب متخاذل، قائلًا أن التعادل ليس أزمة، على الأخص في ظل صدارة الفريق لجدول ترتيب أندية الدوري.

وقال عبدالعزيز المرافق للزمالك رئيسًا للبعثة المتواجدة في تونس خلال حديثه لقناة الزمالك :"حالة الفريق جيدة جدًا وهناك تركيز عالي من اللاعبين ومصممين على حصد النقاط الثالث والمكسب يكون مقدمة لانتصارات أخرى".

وتابع: "استقبال سفير مصر في تونس للزمالك يمنحنا حافز وشعور بأن الدولة بالكامل بجانبنا".

وأضاف: "أكدنا على مساندة اللاعبين في الجلسة التي جمعتنا بهم وليس التعادل في مباراة نهاية المطاف، الدوري بطولة ذات النفس الطويل والزمالك مازال في صدارة الترتيب".

وأضاف: "لا يوجد مشكلة على الإطلاق في تعادل الفريق بمباراة ولا نرى أي تخاذل من اللاعبين ولا يوجد تفكير في ذلك، إذا نظرنا لعدد الفرص التي ضاعت في المباريات الثلاث نجد أننا نصل للمرمى في كل دقيقة وأؤكد من جديد لا تخاذل من اللاعبين".

وتحدث عن آلية تجديد عقود لاعبي الفريق، قائلًا: "نوفر في الوقت القريب مبالغ مالية سنتمكن من تسديد جزء من مستحقات اللاعبين، وبخصوص التجديدات سيكون لكل حدث حديث، وعندما ننتهى من التجديد لفرجاني ساسي ولاعبين أخرين سوف نعلن عن هذا الأمر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة