شروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية ببطاقات التموين.. إنفوجرافالحكومة:زيادة 6% بالصادرات غير البترولية فى 2021 لتصل لـ7.4 مليار دولارالخميس 29 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء بدلا من 25 أبريلتعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزانينجوم الزمالك يكرمون كوماندوز اليد «صور»أهالي الدقهلية يشيعون جنازة طالب الطب ضحية طريق القاهرة الجديدة

عمر ربيع ياسين: الزمالك يجهز شيك التجديد لفرجاني ساسي .. وبيراميدز ينتظر اللاعب

   -  
فرجاني ساسي خلال مباراة الزمالك و وادي دجلة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل مفاوضات الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وتجديد التعاقد معه.

وأوضح في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك حصل على دعم مالي بقيمة 5 ملايين جنيه من وزارة الرياضة بجانب مبلغ آخر في خزينة النادي وتم دمج المبلغين وتخصيصهما لتجديد عقد فرجاني.

وأشار إلى أن طارق حشيش المدير المالي للزمالك وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية سيعقدا جلسة مع مهند عون وكيل فرجاني في الساعات المقبلة للاتفاق على كافة التفاصيل ومنح اللاعب شيك بقيمة مقدم التعاقد على أن يحصل على شيكات مؤجلة الدفع بباقي أقساطه.

وأوضح أن اللاعب حال عدم تجديده للزمالك وتعثر الاتفاق مع الدحيل القطري سينضم إلى صفوف بيراميدز.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة